Advertisements
Advertisements
الأحد 28 فبراير 2021...16 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

أول تحرك برلماني بشأن واقعة سيدات نادي الجزيرة

سياسة خالد
النائب خالد عبد المولى

محمد حسني

 أعلن النائب خالد عبد المولى، عضو مجلس النواب عن دائرة الحسينية بالشرقية، تقدمه بطلب إحاطة إلى وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، بشأن واقعة «سيدات نادي الجزيرة».

وقال «عبد المولي»: في طلب إحاطته المقدم إلى مجلس النواب: «أتقدم لسيادتكم، طبقًا لنص الدستور ومواد اللائحة الداخلية لمجلس النواب، بطلب إحاطة لوزير الشباب والرياضة، بشأن ما تم من نشر بعض الصور الخادشة للحياء العام في احتفالية في نادي الجزيرة أحد أعرق القلاع الرياضية بمصر والتي لاتتناسب من التباعد الاجتماعي، في ظروف جائحة كورونا ولا تتناسب من مواد الدستور المصري، من احترام الأديان السماوية والعادات والتقاليد الشرقية والعراقة والأصول المصرية».

وطالب «عبد المولي» في طلبه، «بالتحقيق الفوري، لافتًا إلى أنه وإذا تمت الواقعة بعلم مجلس إدارة النادي، فيجب حلة وإسقاط العضوية الفورية لكل من ساهم في هذا الحفل المخزي».

وكشف مصدر أمني تفاصيل جديدة في واقعة القبض على سيدة لتصنيعها التورتة الجنسية التي احتفلت بها مجموعة من السيدات أعضاء نادي الجزيرة لعيد ميلاد إحداهن، موضحا أن المتهمة تلقت طلب من إحدى السيدات بتجهيز تورتة للاحتفال بعيد ميلاد إحدى صديقاتهن، وقررت تجيهزها حلوى على شكل أعضاء تناسلية لجذب المواطنين لها ويصبح مصنعها تريند حتى تتمكن من أرباح من المبيعات.

وأشار المصدر إلى أن المتهمة انهارت من البكاء عقب القبض عليها وأنها لم تكن متوقعة أن تريند الحلوى الجنسية ستدفع بها إلى السجن.

وأكد الدكتور محمد فوزي المتحدث باسم وزارة الشباب والرياضة أنه تم تحديد يوم الأربعاء المقبل للتحقيق مع عضوات نادي الجزيرة اللواتي ظهرن فى الصور التى تحمل إيحاءات جنسية أثناء احتفالهن بعيد ميلاد إحداهن بحلوى على شكل أعضاء تناسلية.


واعتذر فى مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسي مقدم برنامج "علي مسئوليتي" المذاع على فضائية "صدي البلد" للشعب المصري عن الصور التى تم تداولها على مواقع التواصل الإجتماعي وتحمل إيحاءات جنسية، مشيرا إلى أنه سيتم توقيع عقوبة مشددة على من يثبت تورطه عن واقعة الصور ومن شارك في الحفل والتى حملت إيحاءات جنسية.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements