Advertisements
Advertisements
الجمعة 5 مارس 2021...21 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

العربي: السوق العقاري لا يزال أفضل وجهة استثمارية للمصريين

اقتصاد صبرى العربي
صبرى العربي

محمود يونس

أكد المهندس صبرى العربي رئيس مجلس إدارة مجموعة العمران للاستثمار والتطوير على أن السوق العقاري المصري لا يزال أفضل وجهة استثمارية للمصريين.

وأضاف في تصريحات صحفية أن السوق العقاري يظل الأكثر استقرارا وجاذبية والاستثمار الآمن للمصريين وخاصة في ظل اتجاه البنك المركزي لخفض أسعار الفائدة، وتبقى الثقافة السائدة لدى قطاع كبير من المصريين أن الأمان فى الاستثمار العقاري.

وأوضح العربي إن الشركة تستهدف تعزيز وزيادة استثماراتها بالسوق العقارية المصرية، فى ظل تمتع السوق بفرص استثمارية واعدة في مختلف القطاعات، وتواكب توجه الدولة نحو التنمية والتطوير العمراني فى أنحاء مصر.

وأشار إلى أن منطقتي الحزام الأخضر والشيخ زايد الجديدة يتمتعان بفرص استثمار جيدة نظرا لحجم التطور الكبير فى المنطقتين وخطط وزارة الإسكان لتنميتهما وتطويرهما، كما أن ارتفاع الأسعار بمدينة الشيخ زايد وزيادة الإقبال عليها دفع الكثيرين للاتجاه نحو امتداد الشيخ زايد " الشيخ زايد الجديدة"، علاوة على أن منطقة الحزام الأخضر تحيط بها شبكة طرق رئيسية مميزة سواء محور الضبعة أو الإسكندرية الصحراوي والطريق الدائري الأوسطي ويعد أهم المحاور بالقاهرة الكبرى بالإضافة إلى شبكة الطرق الجديدة داخل مدينة 6 أكتوبر.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements