Advertisements
Advertisements
الخميس 25 فبراير 2021...13 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

3 وجوه جديدة تقترب من صفوف المنتخب الوطني.. تعرف عليها

رياضة أحمد رفعت
أحمد رفعت جناح المصري البورسعيدي

يوسف شعبان

دخلت ثلاثة وجوه جديدة ضمن اهتمامات الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول، بقيادة حسام البدري، من أجل منحهم الفرصة للتواجد بين صفوف الفراعنة خلال معسكر الفريق فى شهر مارس المقبل، استعدادا لمواجهتي كينيا وجزر القمر، فى ختام التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا للكبار، التى تستضيفها الكاميرون فى يناير 2022 .

وكشف مصدر داخل الجهاز الفني للمنتخب الوطني، أن حسام البدري أبدي إعجاباً شديداً فى الفترة الأخيرة بالثلاثي شادي حسين مهاجم سيراميكا كليوباترا، الذي يقدم أداءاً متميزا مع فريقه بمسابقة الدوري هذا الموسم، إلى جانب أحمد رفعت جناح فريق المصري البورسعيدي، الذي يمر بأفضل فترات نضجه الكروي، ونجح على ماهر المدير الفني للفريق البورسعيدي فى فك شفرات اللاعب، وإخراج أفضل ما لديه من إمكانيات مهارية وبدنية إلى جانب الروح القتالية للاعب داخل المستطيل الأخضر .

أما اللاعب الثالث الذي نال إشادة البدري، فهو إمام عاشور لاعب الزمالك، خاصة بعد حالة التألق الذي ظهر عليها اللاعب فى مباريات فريقه الأخيرة بالدوري، وإعادة اكتشافه من جانب البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأبيض، لاسيما أن اللاعب بات يملك مهارة كبيرة وهي التسديد المتقن على المرمي وتسجيل أهداف حاسمة لفريقه إلى جانب مهاراته الفردية .

ويحرص الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول بقيادة حسام البدري، على حضور أغلب مباريات مسابقة الدوري، من أجل انتقاء أفصل العناصر لدعم صفوف المنتخب المصري، إلى جانب متابعة العناصر الأساسية بتشكيلة الفراعنة استعدادا لمعسكر مارس المقبل .

تلقى أحمد مجاهد رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم دعوة من الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA والاتحاد القطري لكرة القدم لحضور بطولة كأس العالم للأندية المقرر إقامتها في قطر خلال الفترة من 4 حتى 11 فبراير المقبل.

ويشارك النادي الأهلي فى بطولة كأس العالم للأندية فى نسختها القادمة، بعد تتويجه ببطولة دوري الأبطال الأفريقي فى المباراة النهائية على حساب غريمه التقليدي نادي الزمالك.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements