رئيس التحرير
عصام كامل

يوفيتش: إدارة الإسماعيلي جيدة.. وهذا وعدي للجماهير | فيديو

فيتو
قال دراجان يوفيتش، المدير الفني للإسماعيلي: إن فريق الدراويش كان الأحق بالفوز أمام بيراميدز في المباراة التي جمعت بينهما بالدوري.

وأضاف دراجان يوفيتش، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة « صدى البلد»: الإسماعيلي قدم مباراة جيدة، وكان الأحق بالفوز أمام بيراميدز.




وتابع: "أقمنا مباراة ودية أمام فريق الكهرباء، وأشركنا من لم يخوضوا لقاء بيراميدز، وعقدت جلسة لشرح الأخطاء وتداركها، وسنحلل ما حدث ونتحدث عن أخطاء اللاعبين لكي نستعد لمواجهة سموحة، سنعمل على أن نكون أفضل".

وأكمل: "ترتيب الإسماعيلي غير مُرض للجماهير والنجوم السابقين، لكننا لدينا لاعبون مميزون وإدارة جيدة ومليونا مشجع خلفنا، وسأبذل أقصى ما لدي للحصول على مركز متقدم بالدوري وتحسين النتائج". 

وتابع: "علاقتي مع الأنجولي آري بابل مثل الأب وابنه، حققت معه 6 ألقاب في فريق أول أغسطس، أعد جماهير الإسماعيلي بأنه سيتألق".

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي مع نظيره كهرباء الإسماعيلية، بهدف لكل منهما، فى المباراة الودية التي جمعتهما بإستاد الإسماعيلية.

وجاءت المباراة بناء على طلب من دراجان يوفيتش المدير الفنى الجديد للفريق من أجل متابعة باقى عناصر الفريق التى لم تشارك فى مواجهة الدراويش السبت الماضي أمام بيراميدز بمسابقة الدورى المحلى والتى انتهت بالتعادل الإيجابى بهدف لمثله.

تقدم فريق كهرباء الإسماعيلية بالهدف الأول من ركلة جزاء، قبل أن يتعادل شكرى نجيب للدراويش فى الشوط الأول.

وجاءت المباراة متوسطة المستوى من جانب الفريقين، إلا أن الإسماعيلي كانت له السيطرة الأكبر على أغلب فترات المباراة.
الجريدة الرسمية