Advertisements
Advertisements
الجمعة 23 أبريل 2021...11 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

يوفنتوس بسقط في فخ التعادل مع فيرونا 1/1 بالدوري الإيطالي

رياضة يوفنتوس
يوفنتوس

محمد سيد

وقع فريق يوفنتوس في فخ التعادل أمام مضيفه هيلاس فيرونا، بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعتهما بملعب أنتونيو بينتجودي، في إطار منافسات الجولة 24 من الدوري الإيطالي.

أهداف المباراة
تقدم كريستيانو رونالدو بالهدف الأول لفريق يوفنتوس بالدقيقة 49، قبل أن يعادل أنتونين باراك النتيجة لفريق فيرونا بالدقيقة 77.

ترتيب الفريقين
وبهذا التعادل، رفع يوفنتوس رصيده إلى 46 نقطة بالمركز الثالث، فيما رفع فيرونا رصيده إلى 35 نقطة بالمركز الثامن.

تشكيل الفريقين
وفيما يلي تشكيلة يوفنتوس:

تشيزني، ديميرال، دي ليخت، ساندرو، كييزا، بنتانكور، رابيو، بيرنارديسكي، رامسي، كولوسيفسكي، رونالدو.

وفي المقابل، جاءت تشكيلة فيرونا كالتالي:

سيلفيستري، ماجناني، جونتر، لوفاتو، فاروني، ستورارو، ديماركو، إليتش، باراك، زاكايني، لاسانيا.

دخل يوفنتوس لأجواء اللقاء سريعًا، وفي الدقيقة الأولى انطلق رامسي بالكرة من الجهة اليسرى لداخل المنطقة وسدد تسديدة قوية لمست يد الحارس وضربت الشباك الخارجية في أول ركنية لليوفي.

فيرونا رد بفرصة محققة للتسجيل في الدقيقة السابعة، بعد ركلة ركنية نفذت قصيرة إلى زاكايني الذي مرر كرة عرضية لداخل المنطقة، قابلها فاروني برأسية أبعدها تشيزني بأطراف أصابعه وترتطم بالقائم.

كييزا اعتمد على نفسه وحاول مراوغة مدافع فيرونا، وتوغل داخل المنطقة ليطلق تسديدة قوية أبعدها الحارس سيلفيستري بقبضة يده بعيدًا عن مرماه.

مع بداية الشوط الثاني وفي الدقيقة 49، تمكن رونالدو من تسجيل الهدف الأول في اللقاء، بعد مجهود مميز من كييزا الذي استلم الكرة وتوغل داخل المنطقة ومرر الكرة إلى رونالدو القادم من الخلف ليطلق تسديدة قوية في الشباك.

وكاد رامسي أن يضاعف النتيجة ليوفنتوس بعدما مر كولوسيفسكي بالكرة من الناحية اليمنى، ليمررها إلى رامسي أمام منطقة الستة ياردة، ليطلق تسديدة قوية باتجاه المرمى، لولا أن ارتطمت الكرة بالمدافع لتخرج وتحرمه من فرصة تسجيل هدف.

وفي الدقيقة 78، نجح فيرونا في تسجيل هدف التعادل عن طريق باراك، بعد عرضية متقنة من البديل لازوفيتش، ارتقى لها باراك فوق أليكس ساندرو ظهير يوفنتوس، ليضربها برأسية في الشباك.

وفي الدقائق الأخيرة من المباراة، كاد فيلوسو الذي شارك كبديل، أن يسجل هدف الفوز القاتل لفيرونا، بعدما أطلق تسديدة قوية من داخل المنطقة، أبعدها حارس يوفنتوس تشيزني بأطراف أصابعه لتضرب العارضة وتخرج إلى ركنية.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements