رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

يورو 2020.. رونالدو يقود البرتغال في مواجهة المجر

البرتغال
البرتغال
Advertisements
كشف فرناندو سانتوس، المدير الفني لمنتخب البرتغال، عن تشكيلة بلاده استعدادًا لمواجهة المجر، بعد قليل، في مستهل مشوار الفريقين ببطولة يورو 2020.


حامل اللقب

ويدافع منتخب البرتغال، عن لقبه الأوروبي الذي حصده عام 2016، على حساب فرنسا.

تشكيل المنتخبين

وجاءت تشكيلة المنتخب البرتغالي كالتالي: 

باتريسيو، جيريرو، دياز، بيبي، سيميدو، دانيلو بيريرا، كارفاليو، جوتا، برونو فيرنانديز، بيرناردو سيلفا، كريستيانو رونالدو.

فيما جاءت تشكيلة المجر كالآتي: 

جولاكسي، بوتكا، أوربان، أتيلا سزالاي، لوفرينكسيكس، كلينهيسر، ناجي، شافير، فيولا، شالاي، سالاي.

وتلقى منتخب ألمانيا وعدا من نوع خاص في حال بلوغ المانشافت المباراة النهائية لبطولة أوروبا "يورو 2020".

وسيكون بمقدور لاعبي المنتخب الألماني، تجاوز البرنامج الغذائي الصحي الموضوع لهم، بتناول الأسماك ورقائق البطاطس، وذلك في حال وصول الفريق للنهائي.

وقال أنطون شماوس، طاهي الفريق، في تصريحات للعدد الصادر اليوم الثلاثاء من صحيفة "ميتلبابريتشه تسايتونج"، إنه مستعد للقيام بهذا الاستثناء استنادا على قائمة مشترياته في المباريات الأخيرة.

وأضاف: "لندن لن تكون فقط مكان إقامة مباراتي قبل النهائي، لكن أيضا المباراة النهائية ستقام هناك، وفي حال وصلنا لذلك الدور فيجب أن يكون هناك سمك ورقائق البطاطس من أجل التغيير والاحتفال بهذا اليوم، الذي بخلاف ذلك لا يعد طعاما نموذجيا للرياضيين".

وكان شماوس يطبخ للفريق الألماني طوال الأربعة أعوام الماضية، وقد أبدى ثقته في أن مانويل نوير وزملائه لديهم فرصة في الحصول على طبق غير صحي.

وأوضح: "لدي اعتقاد راسخ بأن المنتخب الألماني يمكنه أن يصبح بطل أوروبا، الفريق لديه إمكانيات هائلة، نحن لسنا من المرشحين ويمكن أن يكون ذلك ميزة حاسمة".
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية