رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

يورو 2020 | دي بروين يقود بلجيكا لريمونتادا أمام الدنمارك والتأهل للدور الثاني

مباراة الدنمارك وبلجيكا
مباراة الدنمارك وبلجيكا
حقق المنتخب البلجيكي، فوزا هاما على نظيره الدنمارك 2 / 1، في المباراة التي جمعتهما على ملعب باركن ستاديون، ضمن لقاءات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات في بطولة الأمم الأوروبية يورو 2020.


تقدم مبكر للدنمارك

وكان المنتخب الدنماركي تقدم بهدف مبكر في الدقيقة الثانية عن طريقة يوسف بولسن، الذي تلقى تمريرة رائعة من بيير إميل هويبيرج داخل منطقة الجزاء وسدد الكرة في أقصى الزاوية اليسرى داخل الشباك.



دعم إريكسن

وشهدت الدقيقة العاشرة توقف اللعب في رسالة دعم لكريستيان إريسكن لاعب المنتخب الدنماركي الذي تعرض للإصابة في المباراة الأولى.



وفي الشوط الثاني دفع الجهاز الفني لبلجيكا بكيفن دي بروين، الذي قاد منتخب بلادها لريمونتادا والفوز 2 / 1 حيث صنع هدفا وسجل الآخر.



وتقدم تورغان هازارد لاعب المنتخب البلجيكي بالهدف الأول لمنتخب بلاده، في مرمى الدنمارك بالدقيقة 55 بعد اختراق رائع من لوكاكو من الجبهة اليمنى ليمررها إلى دي بروين الذي راوغ ومررها إلى هازارد أمام المرمى الخالي، ليتعادل لفريقه.



فيما تقدم كيفن دي بروينفي الدقيقة 71 بعد تبادل رائع للكرات بين لاعبي بلجيكا لتصل الكرة إلى دي بروين الذي سددها أرضية قوية في شباك حارس الدنمارك كاسبر شمايكل.



بتلك النتيجة يرتفع رصيد بلجيكا إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة الثانية بعد فوزها في الجولة الأولى على روسيا بثلاثية نظيفة، لتضمن التأهل للدور الثاني، فيما يتذيل الدنمارك الترتيب دون رصيد من النقاط، بعد خسارة اللقاء الأول أمام فنلندا بهدف دون رد، ويخرج خالي الوفاض.

ولحق المنتخب البلجيكي بنظيره منتخب إيطاليا الذي كان أول المتأهلين إلى دور الـ16 أمس الأربعاء.

وجاء تشكيل بلجيكا كالتالي:
كورتوا- فيرتونخين- ديناير- ألديرفيرلد- ثورجان هازارد- ديندونكر- تيليمانس- مونييه- كاراسكو- لوكاكو- ميرتينز.

بينما جاء تشكيل الدنمارك كالآتي:
شمايكل- كريستينسين- كاير- فيستيرجارد- مايهلي- واس- هويبرج- ديلاني- بولسين- دامسجارد- برايثويت. 

Advertisements
الجريدة الرسمية