رئيس التحرير
عصام كامل

وزير الرياضة يفتتح ملاعب مركز شباب البويطي ويشهد عروض الكاراتيه والكشافة

وزير الشباب والرياضة
وزير الشباب والرياضة
افتتح الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بعد ظهر اليوم الجمعة الملعب القانوني لمركز شباب البويطي بالواحات البحرية بتكلفة 2 مليون و 700 ألف جنيه .

وشهد وزير الشباب والرياضة عددا من العروض الرياضية في لعبة الكاراتيه ، بالإضافة إلى عروض قدمها فريق كشافة فتيان الواحات البحرية والتي تضمنت مخيم كامل وأغاني كشفية .

يذكر أن وزير الشباب والرياضة وصل في ساعة مبكرة صباح اليوم للواحات البحرية لافتتاح عدد من الملاعب القانونية المنجلة التي أنشأتها وزارة الشباب والرياضة بالإضافة إلى عدد من الفعاليات الشبابية والرياضية والتي تأتي في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي  في الاهتمام بالمناطق النائية والمحافظات الحدودية .

أجندة الرياضة أمام السيسي 
وكشف الدكتور أشرف صبحي، عرض وزارة الرياضة على الرئيس السيسي، أجندة تضمنت جميع الأحداث العالمية الكبرى حتى عام 2036، التي من ضمنها كأس العالم والأولمبياد، وإمكانية استضافة مصر إحدى الأحداث الكبرى خلال السنوات المقبلة، وبالتحديد حتى العام المذكور.

وقال الدكتور أشرف صبحي، خلال حديثه ببرنامج ملعب أون تايم، رفقة الإعلامي أحمد شوبير، عبر قناة أون تايم سبورت: «مصر أصبحت في هذا التوقيت ضمن الأكثر تأثيرًا رياضيًا في العالم، والقاهرة أصبحت مصنفة كذلك، وعرضنا أجندة على الرئيس السيسي حتى 2036؛ تضمنت كل الأحداث العالمية، بما فيها كأس العالم والتوقيتات المناسبة الأولمبياد وكأس العالم للناشئين وأولمبياد الشباب كذلك، وتم إجراء حصر لكافة البطولات تمهيدًا لتقديم ملف استضافة الأحداث الكبرى».

 أما عن موعد انتخابات جميع الهيئات الرياضية، فقال أشرف صبحي خلال حديثه: «بدايةً من شهر أغسطس ستُقام انتخابات كل الهيئات الرياضية في مصر، ونعمل على استقرار الأندية حتى هذه الفترة».



الجريدة الرسمية