رئيس التحرير
عصام كامل

وزير الرياضة يشهد توقيع بروتوكول مبادرة "دراجتك دخلك".. غدا

الدكتور أشرف صبحي
الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة
يشهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة غدا الإثنين بقاعة الاجتماعات بمقر وزارة الشباب والرياضة المؤتمر الصحفي الخاص  بتوقيع بروتوكول التعاون الخاص بتدشين فعاليات مبادرة "دراجتك.. دخلك" وذلك تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي.


تفاصيل المبادرة

ويتضمن المؤتمر تفاصيل المبادرة والتي تأتي بتعاون بين وزارة الشباب والرياضة ووزارة الإنتاج الحربي مؤسسة مصر الخير والاتحاد العربي للتسويق والاستثمار الرياضي وكوكا كولا.

ومن جانبه أوضح وزير الشباب والرياضة أن هذه المبادرة تمثل أحد أهم مشروعات الوزارة المعنية بتوفير فرص عمل للشباب من خلال التعاون مع مؤسسات القطاع الخاص وذلك ارتكازا على توجيهات السيد الرئيس بضرورة العمل على توفير وتيسير كافة المتطلبات الأساسية التى من شأنها توفر فرص عمل لآلاف من الشباب فى مختلف المحافظات المصرية.

وأشار إلى أن الشباب سيستلم الدراجات لاستخدامها فى أعمال التوصيل وتشغيل المشروعات الصغيرة.

وأضاف الدكتور أشرف صبحي أن الوزارة حريصة على التوسع فى المبادرات الخاصة باستخدام الدراجات سواء الرياضة أو العمل أو الدراجات الكهربائية وتستهدف جميعها تغيير ثقافة وأنماط الحياة للمواطنين.

وعلى جانب آخر شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أمس السبت، مراسم توقيع بروتوكول تعاون بين ديفيد لابرتيان رئيس الاتحاد الدولي للدراجات، والدكتور وجيه عزام، رئيس الاتحادين المصري والإفريقي للدراجات بشأن تنظيم مصر بطولة العالم لدراجات المضمار للناشئين خلال الفترة 1-5 سبتمبر المقبل تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

تفاصيل البطولة 
تقام البطولة بالمضمار الدولي للدراجات باستاد القاهرة، ويبدأ تنظيمها بتدريبات تجريبية غير رسمية، في الفترة من 25- 27 اغسطس، والتدريب الرسمي من 28-31 أغسطس، والافتتاح الرسمي، 31 أغسطس، وفعاليات السباق من 1 - 5 سبتمبر 2021.

الجريدة الرسمية