رئيس التحرير
عصام كامل

وجيه أحمد: العدوي لن يحكم أي مبارة في الدوري الممتاز لهذا السبب

الحكم أحمد العدوي
الحكم أحمد العدوي
كشف وجيه أحمد، رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، كواليس إيقاف الحكم أحمد العدوي من خوض أي مباراة بسبب ظهوره في صورة داخل نادي منتخب السويس خلال التعاقد مع محمد عادل جمعة.


وقال وجيه في تصريحات لبرنامج "الماتش" الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر شاشة صدى البلد: "كلمت أحمد العدوي وقالي أنه يعتقد أنه بعد انتهاء مباريات الممتاز ب ما خلصت يبقى عادي يظهر في صورة زي دي".

وتابع: "رديت على العدوي وقولتله أنت حكم عامل لازم تبقى بعيدا عن السلك الإداري أو السلك التحكيمي وتختار أي منهما، وقالي أنا بعيد عن السلك الإداري أو العمل كمدير تعاقدات".

وواصل وجيه تصريحاته: "العدوي أكد لي أنه هيجيب جواب من نادي منتخب السويس يؤكد أنه بره أي منصب إداري في النادي، لكن بعد عودته من الخارج لأنه ليس في مصر في الفترة الحالية".

واختتم: "هذا هو الموسم الأخير لأحمد العدوي في التحكيم، بعد ما ينهي الموسم هيكون نهاية مشواره التحكيمي، بعدها يقرر يشتغل في أي منصب، لن يشارك في أي مباراة في الدوري إلا بعد الحصول على الخطاب".

مشوار المنتخب الأولمبي 
وعلى صعيد آخر، ينتظر المنتخب الأولمبي مواجهة حاسمة أمام نظيره المنتخب الأسترالي، في إطار مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

ويسعى المنتخب الأولمبي تحت قيادة شوقي غريب المدير الفني لتحقيق الفوز أملًا في التأهل للدور التالي.

موعد مباراة مصر وأستراليا القادمة
ومن المنتظر أن تذاع مباراة منتخب مصر الأولمبي ونظيره منتخب إستراليا المقرر لها في الواحدة ظهر الأربعاء المقبل، على قنوات beIN 4K HDR، beIN Sports HD Xtra 2.

القنوات الناقلة مباراة المنتخب الأولمبي وأستراليا
ويمكنكم متابعة قناة beIN Sports HD Xtra 2 المفتوحة الناقلة للمباراة عبر التردد التالي:

القمر الصناعي: نايل سات.

التردد: 12604 افقي

معامل الترميز: 27500.

معدل تصحيح الخطأ: 2/3.

وحقق منتخب إسبانيا الفوز على أستراليا بهدف نظيف ليعتلي صدارة المجموعة الثالثة قبل الجولة الأخيرة المقرر لها الأربعاء المقبل، وتوقف رصيد أستراليا عند 3 نقاط بالمركز الثاني، ويليه الأرجنتين ثالثا برصيد ثلاث نقاط، وأخيرًا منتخب مصر الأولمبي في المركز الرابع والأخير برصيد نقطة.
الجريدة الرسمية