Advertisements
Advertisements
الإثنين 17 مايو 2021...5 شوال 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

هل يتم تأجيل القمة بسبب مصابي الأهلي؟.. مصدر باتحاد الكرة يرد

رياضة الاهلي الزمالك
مباراة القمة

سامية شكري

ترددت أنباء خلال الساعات الماضية بتأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك والمحدد لها، الأحد المقبل، ضمن اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة من الدوري .


ونفى مصدر داخل اتحاد الكرة ما تردد حول تأجيل مباراة القمة بسبب مصابي النادي الأهلي، والذي يعد من أبرزهم: محمد الشناوي حارس المارد الأحمر، الذي أصيب بفيروس كورونا.

إصابة محمد الشناوي
وكان الدكتور محمد شوقي رئيس اللجنة الطبية بالنادي الأهلي، أعلن إصابة محمد الشناوي حارس مرمى الفريق بفيروس كورونا وإيجابية المسحة التي أجراها.

الشناوي انضم إلى قائمة طويلة ومؤثرة من اللاعبين في الأهلي سيغيبون عن القمة، على رأسهم: محمد هاني الظهير الأيمن الأساسي بسبب إصابته بشد في العضلة الضامة أبعده عن مباراة سيمبا التنزاني في الجولة السادسة والأخيرة من منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا فى المباراة التي فاز بها الأهلي بهدف نظيف التي أقيمت مساء يوم الجمعة الماضي على ملعب السلام، وفقًا للفحص الطبي الذي خضع له محمد هاني، فإنه سوف يحتاج إلى فترة علاج تصل إلى أسبوعين حتى يستطيع المشاركة في تدريبات الفريق الأحمر مرة أخرى.

جونيور أجايى
كما يغيب النيجيري جونيور أجايى بسبب شد في العضلة الخلفية خلال مباراة سيمبا التنزاني الماضية وأثبتت الفحوصات الطبية التي خضع لها حاجته إلى فترة علاج تصل إلى ثلاثة أسابيع .

ياسر إبراهيم
القائمة تضم ياسر إبراهيم مدافع الفريق الأحمر الذي شارك بشكل أساسي طوال الفترة الماضية بوار بدر بانون، بسبب شد في العضلة الضامة قبل ساعات قليلة من مباراة سيمبا التنزاني الذي غاب عنها بسبب الإصابة.

علي معلول
التونسي علي معلول الظهير الأيسر وأحد أبرز مفاتيح لعب الفريق، يغيب منذ مطلع شهر فبراير الماضي وذلك بسبب إصابته بتمزق في العضلة الخلفية ولا يزال يحتاج لفترة علاج.

حمدي فتحي
كما تضم القائمة حمدي فتحي لاعب الوسط بسبب الإصابة بكسر في الذراع خلال مشاركته مع المنتخب الوطني أمام منتخب كينيا وخضع لعملية جراحية ناجحة ويحتاج فترة علاج تصل إلى شهرين حتى يستطيع العودة إلى المشاركة مع الفريق مرة أخرى.

محمود وحيد
فيما يغيب محمود وحيد الظهير الأيسر الثاني للفريق بعد إصابته خلال مباراة فيتا كلوب الكونغولي في الجولة الثالثة بتمزق في العضلة الخلفية وسوف يتمكن من العودة إلى التدريبات الجماعية مع الأهلي نهاية شهر أبريل الجاري.

كما يعاني بعض اللاعبين داخل الأهلي من عدم الجاهزية الفنية على غرار محمود متولى ومحمد محمود وكريم نيدفيد وذلك بسبب معاناتهم من إصابات استغرقت فترة زمنية طويلة.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements