رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

للمرة الثالثة.. الشناوى يجري مسحة طبية غدا لتحديد موقفه من مباراة القمة

محمد الشناوي
محمد الشناوي
يخضع محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمسحه طيبه للمرة الثالثة غدا الخميس وذلك لتحديد موقفه من اللحاق بمباراة القمة أمام الزمالك المقرر إقامتها مساء الأحد المقبل على ملعب القاهرة الدولي فى القمة المؤجلة من منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.




إصابة محمد الشناوي بكورونا



وتعرض محمد الشناوي للإصابة بفيروس كورونا الوبائى يوم الثلاثاء الماضي وخضع الحارس الدولى لمسحة طيبة مرتين وجاءت النتيجة إيجابية ليتأكد غيابه عن مباراة النصر في دور الـ32 من بطولة كأس مصر التى تجرى أحداثها الآن على استاد الإسكندرية.


ويأمل الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة بتسو موسيمانى المدير الفني للمارد الأحمر فى تحول عينه الشناوي غداً من إيجابي لسلبى حتى يكون جاهز لحراسة عرين الفريق الأحمر فى لقاء القمة أمام الزمالك.

نقل أكرم توفيق إلى المستشفى

من ناحية أخرى نقل الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أكرم توفيق، لاعب وسط الفريق، لأحد المستشفيات القريبة من استاد الإسكندرية.

إصابة أكرم توفيق في مباراة النصر

وكان أكرم توفيق، تعرض لإصابة قوية في "يده" في مباراة النصر المقامة حاليا على ملعب الإسكندرية في دور الـ٣٢ لبطولة كأس مصر، وغادر المباراة في الدقيقة 11 وشارك المالي أليو ديانج بدلا منه.
 
Advertisements
الجريدة الرسمية