Advertisements
Advertisements
الأحد 28 فبراير 2021...16 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

هشام زيد يعود مديرا لأمن نادي الزمالك

رياضة 6202027204328870560215
شعار نادي الزمالك

محمد كارم

عاد العميد هشام زيد مدير أمن نادي الزمالك الذي تمت إقالته الفترة الماضية لمنصبه مرة أخري كمديرًا لأمن القلعة البيضاء.

وكان مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك الذي تم تجميد مجلسه، فصل هشام زيد مدير أمن النادى من عمله الفترة الماضية قبل رحيله عن الزمالك، وذلك بسبب التهاون فى متابعة التزام أعضاء النادى بارتداء الكمامات الطبية خلال تواجدهم فى حدائق النادى المختلفة، وذلك حفاظا على صحتهم والتزاما بالإجراءات الإحترازية الخاصة بتجنب انتشار فيروس كورونا.

وقال مرتضى منصور عبر إذاعة النادى الداخلية للزمالك وقتئذ: إن أي فرد أمن في النادى سيترك الأعضاء بدون كمامات طبية سيتم فصله من عمله وذلك حفاظا على صحة الجميع داخل قلعة ميت عقبة.

وعقد عبدالحليم علي مدير الكرة بنادي الزمالك جلسة سريعة مع المغربي حميد أحداد لاعب الفريق قبل انطلاق التدريبات الجماعية للفريق المقامة حالياً على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

وقام مدير الكرة بالاطمئنان على حالة اللاعب عقب عودته من المغرب للانتظام في التدريبات الجماعية للفريق، بعد إنتهاء فترة إعارته بنادي الرجاء المغربي.

ويبدأ الزمالك تدريباته الجماعية اليوم السبت استعدادا لانطلاق الموسم الكروي الجديد والذي يستهله الفريق بمواجهة المقاولون العرب.

ونجح نادي الزمالك في التعاقد مع أمير عادل أو "ألكسندر ياكوبسن"، صاحب الجنسيتين المصرية والدنماركية، الذي يجيد في مركز الجناح الأيسر، لمدة ثلاثة مواسم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ومن المقرر أن ينتظم اللاعب فى تدريبات الزمالك يوم السبت المقبل على ملعب عبداللطيف بميت عقبة استعدادا لتجهيره للمشاركة مع الزمالك فى الفترة المقبلة.

ووقع اللاعب على العقود رسميا في جلسة مع عبد الحليم علي مدير الكرة بالقلعة البيضاء ولم تكلف الصفقة الزمالك أي تكاليف مالية سوى راتب اللاعب في ظل عدم ارتباط اللاعب بتعاقد مع أي نادٍ.

ويبلغ أمير عادل من العمر 26 عامًا، حيث أنه من مواليد شهر مارس عام 1994، وتعتبر آخر محطاته مع نادي ساربسبورج النرويجي.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements