رئيس التحرير
عصام كامل

هاني عادل يبدأ التأهيل من الرباط الصليبي بتدريبات المحلة | صور

هاني عادل في تدريبات
هاني عادل في تدريبات المحلة
يواصل فريق غزل المحلة استعداداته لمباراة الزمالك المقرر لها السابعة من مساء الثالث من أغسطس المقبل بإستاد الإسكندرية وذلك بالتدريب باستاد غزل المحلة استعدادا للمباراة التي سيسعى خلالها أبناء غزل المحلة للخروج بنتيجة إيجابية لتحسين مركز الفريق في جدول الدوري .


وشهد مران غزل المحلة عصر اليوم حضور هاني عادل الجناح الأيمن للفريق والذي أصيب في منتصف الموسم بالرباط الصليبي وأجري العملية تحت إشراف الدكتور خالد الجميزي طبيب الفريق المحلاوي منذ أربعة أشهر.

وبدأ هاني عادل في التأهيل من الاصابة بالرباط الصليبي تحت اشراف محمد عمر اخصائي التأهيل والاصابات ومخطط احمال الفريق والذي وضع خطة بدنية للاعب من اجل اللحاق بالفريق قبل نهاية  خاصة في ظل حاجة الجهاز الفني للمحلة للاعب خلال المباريات المقبلة من الدوري الممتاز .






اتحاد الكرة يخاطب المحلة بموعد ومكان اقامة مباراة الزمالك والمحلة
تلقي نادي غزل المحلة فاكسا رسميا من الاتحاد المصري لكرة القدم يفيد بإقامة مباراة غزل المحلة والزمالك في السابعة  من مساء الثالث من اغسطس بإستاد الاسكندرية وذلك بدلا من إقامتها في التاسعة مساء كما كان محدد لها من قبل .

وقام الجهاز الاداري لغزل المحلة بإحالة الفاكس الوارد من اتحاد الكرة الي الجهاز الفني للفريق وذلك لتحديد موعد التدريبات المقبلة للفريق خلال الفترة المقبلة وقبل السفر للأسكندرية لملاقاة الزمالك بإستاد الإسكندرية .

ومن المقرر أن يقوم الجهاز الفني للمحلة بقيادة خالد عيد بالتدريب علي الاضواء الكشافة بإستاد غزل المحلة وذلك لتعويد اللاعبين علي اللعب تحت الاضواء الكشافة وذلك بعد المباراة الودية التي سيلعبها الفريق الثلاثاء المقبل امام مصر المقاصة بالملعب الفرعي بإستاد الدفاع الجوي في ختام استعدادات الفريق لمباراة الزمالك.

الفحوصات الطبية تؤكد سلامة أحمد عيد مدافع المحلة
أكدت الفحوصات الطبية التي أجراها الجهاز الطبي لنادي غزل المحلة سلامة احمد عيد مدافع الفريق الاول بالنادي المحلاوي وذلك بعد مغادرته مران الفريق بالأمس عقب شعوره بإجهاد في العضلة الضامة في منتصف التدريب.

شبح الإصابات يطارد المحلة قبل مباراة الزمالك  
ويعاني غزل المحلة من شبح الإصابات قبل مواجهة الزمالك وذلك عقب اصابة يحيي حامد بكسر في القفص الصدري واصابة خالد كساب وهشام بلحة واحمد حسن ومحمود صلاح خلال المباريات الأخيرة للفريق بالدوري الممتاز.
الجريدة الرسمية