رئيس التحرير
عصام كامل

نيفيل يكشف موعد رحيل محمد صلاح عن ليفربول

محمد صلاح
محمد صلاح
أكد جاري نيفيل، أسطورة مانشستر يونايتد، أن المصري محمد صلاح نجم ليفربول، سيرحل عن صفوف الريدز.

وقال جاري نيفيل في تصريحات نقلتها صحيفة ميرور اليوم الثلاثاء: "دائمًا ما كنت أعتقد أن محمد صلاح سيترك ليفربول، قلت ذلك قبل عامين".

وأضاف: "ربما كان الأمر سابقًا لأوانه بعض الشيء، ولكن أعتقد أنه سيغادر قلعة أنفيلد خلال عام ونصف من الآن".

وأوضح نيفيل: "أشعر دائمًا بأنه يريد الذهاب واستكشاف اللعب في بلد مختلف، وأنه يتطلع لاتخاذ تلك الخطوة".

وتابع: "لا أعلم الوجهة المقبلة للنجم محمد صلاح، ربما ريال مدريد أو برشلونة أو باريس سان جيرمان، أيًا كان فريقه المقبل، فهو لديه شغف للقيام بتلك الخطوة".

واستطرد: "يتبقى على انتهاء عقده موسمان ونصف، وبالتأكيد ليفربول لن يوافق على بيعه في هذه الفترة".

وأتم: "خلال الأشهر الستة المقبلة، سيتبقى 18 شهرًا فقط على أحقية محمد صلاح في التفاوض مع نادٍ آخر، وبالتأكيد في ليفربول سيحاولون التوصل لحل معه، لأنه إذا لم يوقع عقدًا جديدًا، فلن ينتظروا حتى انتهاء عقده والرحيل مجانًا".

وكشفت صحيفة آس الإسبانية عن وجود اهتمام من ريـال مدريد وبرشلونة للتعاقد مع محمد صلاح في الموسم المقبل خاصة بعد ظهور خلافات بينه وبين مدربه الألماني يورجن كلوب وعدم حصوله على شارة قيادة الريدز في دوري أبطال أوروبا. 

ورغم ذلك كشفت صحيفة صن البريطانية عن تمسك نادي ليفربول ببقاء اللاعب وعدم التفريط فيه واستمراره حتى نهاية عقده في عام 2023.

وكان محمد أبوتريكة لاعب منتخبنا الوطني السابق كشف عن وجود مشاكل بين محمد صلاح مع إدارة ليفربول وقد يرحل اللاعب في أي وقت خلال الفترة المقبلة. 

وفاز النجم المصري محمد صلاح هداف فريق ليفربول باستفتاء صحيفة "ديلي ميرور" وتوج بجائزة أفضل لاعب فى عام 2020 داخل إنجلترا بتصويت الجماهير بعد حصوله على 85 ألف صوت، متفوقاً على جاك جريليش مهاجم أستون فيلا، وماركوس راشفورد نجم فريق مانشستر يونايتد.

ويتصدر محمد صلاح جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 13 هدفاً، كما استطاع أن يحافظ للعام الرابع على التوالى على صدارته لهدافي الريدز فى كل البطولات، متفوقاً على زميليه ساديو ماني وفيرمينو.
الجريدة الرسمية