رئيس التحرير
عصام كامل

نانت الفرنسي يرفع عرضه إلى 4 ملايين يورو لشراء مصطفى محمد من الزمالك

مصطفى محمد
مصطفى محمد
كشفت مصادر أن نادي نانت الفرنسي رفع عرضه للزمالك إلى 4 ملايين يورو من أجل التعاقد مع مهاجم الفريق مصطفى محمد بدءا من شهر يناير المقبل في فترة الانتقالات الشتوية.


وأوضحت المصادر أن الوسيط الذي أحضر العرض للاعب طلب من مصطفى محمد الضغط على مسئولي الزمالك من أجل الموافقة على الرحيل في يناير المقبل.

وكان عرض نانت الفرنسي الأول بـ 2.5 مليون يورو وهو ما رفضه الزمالك بسبب حاجة الفريق إلى جهوده خلال الفترة المقبلة وعدم وجود بديل مناسب في مركزة خلال هذه الفترة.

وحضر مسئولو النادي الفرنسي إلى النادي أمس وعقدوا جلسة مع المستشار هشام إبراهيم نائب رئيس اللجنة المؤقتة بالزمالك والمستشار عماد عبد العزيز أمين الصندوق وأيمن يونس وفاروق جعفر.

ويغيب مصطفى محمد عن مواجهة الزمالك وجازيلي التشادي في دور الـ 32 من دوري أبطال افريقيا بسبب الإيقاف الإفريقي.

اظهار أخبار متعلقة



وتواجد أشرف قاسم المشرف العام على الكرة وأيمن يونس رئيس اللجنة التنفيذية لكرة القدم في مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المقام حاليا بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

وحرص الثنائي على متابعة أمور الفريق والجهاز الفني واللاعبين ومناقشة استعدادات الفريق لمباراة الغزالة التشادي المقبلة.

ويستعد الفريق لمواجهة نظيره الغزالة التشادي في ذهاب دور الـ٣٢ لبطولة دوري أبطال افريقيا والمقرر لها يوم ٢٣ ديسمبر الجاري.

وشهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عودة محمد أشرف “روقا” ومحمود عبد العزيز “زيزو” لاعبا الفريق بعد أن خضعا لتدريبات تأهيلية في الجيمانزيوم أمس. 

وانتظم الثنائي في التدريبات الجماعية المقامة حاليا بملعب عبداللطيف أبو رجيلة بشكل طبيعي استعدادا للمباريات المقبلة.

كما خضع حازم إمام ويوسف إبراهيم “أوباما” لتدريبات تأهيلية تحت إشراف الجهاز الطبي بعد انتهاء الفريق من التدريبات الجماعية المقامة حاليا بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

ويسعى الجهاز للوصول بالثنائي لأعلى مستوى لتجهيزهما للمباريات المقبلة.

كما حرص البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على تخصيص تدريبات إضافية للثنائي حمزة المثلوثي وكريم بامبو بعد انتهاء التدريبات الجماعية.

وقام الثنائي بأداء تدريبات منفردة من أجل تجهيزهما للمباريات المقبلة.
الجريدة الرسمية