Advertisements
Advertisements
الخميس 6 مايو 2021...24 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

مونديال الأندية | ماذا قالت الصحف القطرية عن مباراة الأهلي والدحيل

رياضة ٢٠٢١٠٢٠٤_١١٠٦١٥
صحف قطر

أسامة حافظ

تحدثت الصحف القطرية صباح اليوم الخميس عن مباراة الأهلي والدحيل القطري في دور ربع النهائي لكأس العالم للأندية التي تستضيفها قطر.

وقالت صحيفة الراية القطرية تحت عنوان انطلاقة عالمية لبطولة استثنائية وتابعت أن مدرب الأهلي موسيماني شدد على أن الفريق لم يأت إلي قطر من أجل التنزه.



بينما قالت صحيفة الوطن القطرية تحت عنوان "الدحيل يسعي لكتابة التاريخ"  إن بطل قطر سيواجه الأهلي بطل فريقيا في قمة مونديالية بنكهة عربية.



وقالت صحيفة العربي القطرية تحت عنوان "الدحيل قدها" وتابعت أن البطولة تشهد إجراءات احترازية مشددة بسبب تدابير مواجهة فيروس كورونا.



تردد قناة بي إن سبورت المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والدحيل 

ويمكن ضبط تردد قناة بي إن سبورت المفتوحة على النايل سات وفقا للآتي: التردد: 11054، معدل الاستقطاب: أفقي، معدل الترميز: 27500، معدل تصحيح الخطأ: 2/3.

ويمكن استقبال القناة عبر ثلاثة أقمار صناعية أخرى، وهي قمر عرب سات على تردد 11566، والقمر أتلانتيك بيرد 2 «Atlantic Bird 2» عبر التردد 11054، وأسترا آيه 3 «Astra 3A» على التردد 11565.

يُذكر أنه من الممكن مشاهدة مباراة الأهلي ضد الدحيل عبر قناة الكأس القطرية، الموجودة بالقمر الصناعي نايل سات، والقمر عرب سات.

ويمكن ضبط قناة الكأس القطرية، على القمر الصناعي نايل سات: 11919، معدل الترميز 27500، الاستقطاب أفقي، ومعامل تصحيح الخطأ 4/5، بينما تردد القناة ذاتها على عرب سات كالتالي: 12245، الاستقطاب عمودي، معدل الترميز 27500، معامل تصحيح الخطأ 5/6.

موعد مباراة الأهلي والدحيل في كأس العالم للأندية

وتبدأ مباراة الأهلي والدحيل، في السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة اليوم الخميس «الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة والدوحة»، وتقام مباراة دور ربع نهائي مونديال الأندية على استاد «المدينة التعليمية»

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements