رئيس التحرير
عصام كامل

موعد مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد والقنوات الناقلة

 ليفربول
ليفربول
ينتظر فريق ليفربول بقيادة النجم المصري محمد صلاح مواجهة هامة مع شيفيلد يونايتد مساء اليوم الأحد ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

موعد مباراة ليفربول وشيفيلد 
تقام مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد على ملعب برامول لين في الأسبوع 26 من الدوري الانجليزي، حيث تنطلق المباراة في التاسعة والربع بتوقيت القاهرة.

ويسعى ليفربول لتحسين وضعه المتردي بعد تعرضه لأربع هزائم متتالية في الدوري وتراجعه كثيرا وتوسيع الفارق بينه وبين المتصدر إلى 19 نقطة حاليا، حيث فقد الأمل في الاحتفاظ بلقبه ويحاول أن يكون من أصحاب الأربعة مراكز الأولى في الدوري الانجليزي للمشاركة في دوري أبطال أوروبا.

ترتيب ليفربول وشيفيلد بجدول الدوري الإنجليزي
ويحتل ليفربول حاليا المركز السادس في ترتيب الدوري برصيد 40 نقطة من 25 مباراة والفارق بينه وبين المركز الخامس وهو فريق تشيلسي 3 نقاط، بينما على النقيض يحتل شيفيلد قاع الدوري بجدارة برصيد 11 نقطة من 25 مباراة والذي سيحاول على الأقل تحسين نقاطه حيث ان الفارق بين وبين المركز قبل الأخير 3 نقاط أيضا وهو فريق ويست بروميتش البيون.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وشيفيلد
المباراة ستقام الساعة 9:15 مساء بتوقيت القاهرة وتنقلها قنوات بي إن سبورتس التالية :
- beIN Spoerts HD 2

- beIN Spoerts HD 11

تشكيل ليفربول المتوقع
وكشفت صحيفة ديلي ميل البريطانية عن التشكيل المتوقع لليفربول في لقاء اليوم الذي ضم كلا من:
في حراسة المرمى: كيليهر
خط الدفاع: فيليبس – أوزان كاباك – أرنولد - أندرو روبرتسون
خط الوسط: تياجو ألكانتارا – جورجينيو فينالدوم - كورتيس جونز
خط الهجوم: محمد صلاح - روبرتو فيرمينو - ساديو ماني.

صراع الهدافين
ويحتل محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، صدارة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز " البريميرليج" برصيد 17 هدفاً وذلك مع مرور 25 جولة من البطولة وتبقى 13 فقط.

ونجح محمد صلاح في تسجيل 17 هدفاً على الرغم من المستوى السيئ الذي يقدمه فريق ليفربول هذا الموسم حيث يقع ليفربول في المركز السادس برصيد 40 نقطة مبتعدا بفارق 21 نقطة عن المتصدر مانشستر سيتي، ومبتعدا عن أقرب مركز مؤهل لدوري أبطال أوروبا ألا وهو المركز الرابع بفارق خمسة نقاط والذي يملكه ويست هام حتى الآن برصيد 45 نقطة.


الجريدة الرسمية