الخميس 21 يناير 2021...8 جمادى الثانية 1442 الجريدة الورقية

موعد مباراة المقاولون العرب والنجم الساحلي في الكونفدرالية

رياضة فريق المقاولون
المقاولون العرب

محمود درويش

حقق فريق المقاولون العرب فوزا تاريخيا على ضيفه أرتا سولار بطل جيبوتي، بنتيجة 9-1 مساء اليوم الجمعة، على ملعب الجبل الأخضر بنادي المقاولون العرب، في جولة الإياب للدور التمهيدي بكأس الكونفدرالية الإفريقية.اضافة اعلان


وتأهل نادي المقاولون العرب لمواجهة النجم الساحلي التونسي، في دور الـ 32 بالكونفدرالية بعدما تخطى عقبة أرتا سولار بنتيجة 10-1 بمجموع اللقاءين في تمهيدي البطولة.

ومن المقرر أن يلتقي نادي المقاولون العرب أمام النجم الساحلي بمباراة الذهاب في القاهرة أحد يومي 22 و23 من ديسمبر الجاري ، فيما تقام مباراة الإياب في تونس أحد يومي 5 و6 يناير 2021 المقبل.

ونجح المقاولون العرب في حصد أكبر فوز في تاريخه بالبطولات القارية، بعد أن كسر رقمه بالتغلب على هورسيد الصومالي بنتيجة 7-0 في كأس الكؤوس الأفريقية عام 1984.

كما نجح نادي المقاولون العرب في تحقيق أكبر فوز مصري بالكونفدرالية، بعد أن كسر رقم حرس الحدود الذي فاز بنتيجة 8-1 على جبروني يونايتد بطل بتسوانا عام 2010.

أحرز أهداف نادي المقاولون العرب في اللقاء أحمد داودا والتونسي سيف الدين الجزيري بواقع هدفين لكل منهما والبوركيني فاروقا كابوري ومحمد عصام من ضربة جزاء وفادي نجاح وأحمد الشيمي وكريم مصطفى، بينما أحرز لبطل جيبوتي دادزي.

ولعب فريق المقاولون في بداية اللقاء بتشكيل مكون من  محمود أبو السعود في حراسة المرمى وأمامه أمير عابد وفاروقا نور الدين وفادي نجاح وحسن الشامي وإبراهيم صلاح ومحمد مجلي وأحمد الشيمي ومحمد عصام وأحمد داودا وسيف الدين الجزيري.