Advertisements
Advertisements
الجمعة 16 أبريل 2021...4 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

موعد مباراة الأهلي وسيمبا والقنوات الناقلة

رياضة 3202122101510692869411
النادي الأهلي

حمدي بكري

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بفريق سيمبا التنزاني فى إطار مباريات الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا في المباراة المقرر إقامتها مساء غدا الجمعة المقبل على ملعب السلام.


موعد مباراة الأهلي وسيمبا والقنوات الناقلة 



وتقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء على ملعب السلام وتنقل على قناة أون تايم سبورتس التردد الأرضي بخلاف نقلها على قناة بين سبورتس المشفرة.


مواجهات نارية


وتأكد صعود الفريق الأحمر كوصيف للمجموعة الأولى بعد وصوله إلى النقطة 8 خلف سيمبا التنزاني الذى ضمن الصدارة برصيد 13 نقطة لذلك أصبح الأهلي في انتظار مواجهة واحد من الثلاثي فى ربع النهائي  صن داونز الجنوب افريقي متصدر المجموعة الثانية أو الوداد المغربى متصدر المجموعة الثالثة أو الترجى التونسي متصدر المجموعة الرابعة.


وذلك وفقًا للقواعد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف في قرعة الدور ربع النهائي لبطولة دوري الأبطال بمواجهة أصحاب المراكز الثانية في الأربع مجموعات مع متصدري المجموعات الأربعة بالبطولة الأفريقية.



آخر مواجهات الأهلي مع الفرق الثلاثة


آخر لقاء جمع المارد الأحمر مع فريق صن داونز الجنوب أفريقي متصدر المجموعة الثانية  في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا من نسخة الموسم الماضي وفاز الأهلى فى مباراة الذهاب بهدفين دون رد قبل أن يتعادل فى لقاء الإياب بجنوب أفريقيا بهدف لكل فريق ليصعد الى نصف النهائي بمجموع المباراتين بنتيجة 1/3


التقى الأهلى مع الوداد المغربي متصدر المجموعة الثالثة آخر مرة في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا فى الموسم الماضي وفاز الفريق الأحمر فى لقاء الذهاب بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب قبل أن يفوز فى لقاء الإياب بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب القاهرة الدولي ليصعد الى المباراة النهائية بمجموع المباراتين بنتيجة 1/3.


نهائي دوري أبطال أفريقيا عام 2018


كانت آخر مباراة جمعت الفريق الأحمر أمام الترجى التونسي متصدر المجموعة الرابعة في نهائي دوري أبطال أفريقيا عام 2018 وفاز الأهلى فى لقاء الذهاب بالإسكندرية بنتيجة 1/3 قبل أن يخسر فى لقاء الإياب برادس بتونس العاصمة بنتيجة 0/3 ليفوز الفريق التونسي بالبطولة الأفريقية للمرة الثالثة في تاريخه بمجموع المباراتين بنتيجة 3/4.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements