رئيس التحرير
عصام كامل

قمصان يكشف موعد عودة علي معلول ويعلن إصابة لاعب آخر

علي معلول
علي معلول
كشف سامي قمصان المدرب المساعد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن موعد عودة التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق، للتدريبات الجماعية.



موعد عودة على معلول


وأكد قمصان في تصريحات اليوم، أن معلول سوف يحتاج لفترة تصل إلى خمسة أسابيع حتى يستطيع المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق الأحمر.


وتأكد غياب اللاعب التونسي من مباراة القمة أمام الزمالك المقرر إقامتها يوم 18 أبريل المقبل على ملعب القاهرة الدولي فى القمة المرحلة من منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.



إصابة ياسر إبراهيم

وكشف قمصان أن ياسر إبراهيم مدافع الفريق تعرض للإصابة، وهو ما استدعى عدم مشاركته في التدريبات الجماعية اليوم، استعدادًا لمواجهة سيمبا التنزاني، بدوري أبطال إفريقيا.


وأوضح المدرب المساعد، أن ياسر إبراهيم سوف يخضع للفحص الطبي من أجل تحديد موقفه ومعرفة طبيعة الإصابة التي يشكو منها.



 الأهلي يخوض مباراة سيمبا التنزاني غدًا بزيه التقليدي

 


من ناحية أخرى أسفر الاجتماع الفني لمباراة الأهلي وسيمبا التنزاني،  عن ارتداء الأهلي زيه التقليدي المعتاد، المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأحمر، على أن يرتدي حارس المرمى الطاقم الأصفر كاملا،  بينما يرتدي الفريق التنزاني القميص الرمادي والشورت الرمادي والجورب الأزرق، على أن يرتدي الحارس الطاقم الأزرق كاملا.


وعُقد الاجتماع الفني لمباراة الأهلي وسيمبا التنزاني ظهر اليوم بمقر النادي بالجزيرة، في حضور سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، وسمير عدلي، المدير الإداري، ووائل محمد وأحمد فوزي ورامي بكر الإداريين، والعميد علاء صلاح مدير أمن النادي.


موعد مباراة الأهلي وسيمبا



ويلتقي الأهلي مع سيمبا في التاسعة مساء غدٍ الجمعة على ملعب الأهلي we السلام، ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.


وكان الأهلي قد حسم تأهله رسميا إلى دور الثمانية في البطولة، بعد تعادله في الجولة الخامسة، مع المريخ السوداني بهدفين لكل فريق، في المباراة التي أقيمت على ملعب الجوهرة الزرقاء بالعاصمة السودانية الخرطوم.
الجريدة الرسمية