رئيس التحرير
عصام كامل

موعد مباراة إيطاليا وسويسرا والقنوات الناقلة

منتخب ايطاليا
منتخب ايطاليا
يلتقي منتخب إيطاليا نظيره سويسرا الليلة ببطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" والمقامة حالياً والتي تستمر حتى الحادي عشر من شهر يوليو المقبل بمشاركة 24 منتخبا في 11 مدينة مختلفة.


موعد مباراة ايطاليا وسويسرا والقنوات الناقلة


يدخل منتخب إيطاليا تحديا صعبا امام نظيره سويسرا في الساعة التاسعة مساء اليوم الأربعاء على ملعب "الأوليمبيكو" ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الأولى ببطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

وتذاع مباراة ايطاليا وسويسرا عبر قناة beIN Sports HD 2 Max الناقل الحصري للبطولة.

فرص ايطاليا

يدخل المنتخب الإيطالي المباراة وهدفه الأساسي تحقيق النقاط الثلاث حيث سيكون أول فريق يتأهل لأدوار خروج المهزوم دون النظر إلى بقية نتائج المجموعة، بعد عرض قوي للغاية قدمه في افتتاح "يورو 2020" بعدما حقق فوزاً على حساب تركيا بثلاثية نظيفة.


ويتأهل صاحبي المركزين الأول والثاني من المجموعات الست  لدور الـ16، بالإضافة إلى أحسن 4 ثوالث من المجموعات.

ويحتل منتخب إيطاليا صدارة ترتيب المجموعة الأولى فى بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2020"، حيث يتواجد على رأس المجموعة برصيد 3 نقاط.

ويتواجد منتخب سويسرا في المركز الثاني برصيد نقطة واحدة.

من جانبه، حذر ريمو فرويلر، لاعب وسط سويسرا، زملاءه من تكرار أخطاء المباراة الأولى أمام ويلز، إذا أرادوا أن يكون لهم أي فرصة أمام إيطاليا.

وقال فرويلر: "ضد ويلز يبدو أننا نسينا الضغط، في وقت ما من المباراة، ولعبنا بسلبية.. لو كررنا ذلك  سنكون لقمة سائغة أمام إيطاليا، لكن إذا لعبنا بالأسلوب الذي نعرفه، فأعتقد أنه يمكننا تحقيق شيء ما".

وأضاف: "لن تكون مباراة مشابهة، لن نستحوذ أبدا على الكرة بنسبة 70 في المئة ضد إيطاليا، كما كان الوضع في باكو.. ربما سنتقاسم الاستحواذ، لأن الفريقين سيرغبان في الحصول على الكرة".

وواصل: "يجب ألا نكرر ما فعلته تركيا، والعودة للدفاع بشكل غير مبرر".
الجريدة الرسمية