رئيس التحرير
عصام كامل

موسيماني: تعاملت مع الزمالك كالأسد في الغابة لما يحب يصطاد فريسته

بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني
قال بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي: إن الدوري حسم للأهلي بقيادة رينيه فايلر لذلك كان يجب عليه أن يعطيه حقه، متابعًا: "كل اللى عملته حسم مستوى عالٍ، وأعتقد أني ختمت مهمة فايلر بشكل كويس سواء في الدوري أو النهائي الأفريقي، لكنه أعطاني أصعب مهمة وهي حصد البطولات".


وأضاف خلال لقائه ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس بقناة "دي إم سي" أنه لم يكن هناك وقت للود والدلع مع الزمالك قبل فوز فريقه صن دوانز على الأبيض في نهائي افريقيا.

مردفًا: "هما كانوا كسبوها وإحنا كنا جعانين بطولات وخضنا معركة داخل أرض الملعب ولكن في النهاية فوزنا وصعبنا عليهم المهمة في جنوب افريقيا وصافحتهم بعد الفوز عليهم".

وتابع: "الزمالك في مباراة العودة عمل كل حاجة في الكورة وكان منافسًا قوياً حتى آخر لحظة.. وكرة القدم والرياضة تستوجب أن يكون هناك روح رياضية ومش لازم طول الوقت نكسب.. ابني عنده 9 سنوات وبعلمه أن في وقت لازم تكسب وأحيانًا تخسر ولازم ترضى بكده.. الحياة في الكورة مكسب وخسارة، ولاعبو الملاكمة في النهاية يحضنون بعض برغم العنف واللكمات".

وأكمل: "بسبب أنى أفريقي عارف إيه اللى بيحصل في الغابة والأسد لما يبقي عايز يصطاد غزالة بيستخبى وبعدين يتعامل معاها كفريسة، وأنا بتعامل بهذا الشكل مش لازم أحذر المنافس وأخليه يحضرلي ويعرف أنا هعمل معاه إيه وبعدها سيواجهني وقد يتغلب علي، وهذه الطريقة قمت بها مع الزمالك في نهائي افريقيا".

ونجح النادي الأهلي مع بيتر موسيماني في الفوز بالثلاثية حتى الآن "بطولة الدوري العام وكأس مصر والبطولة الأهم دوري أبطال افريقيا"، ويتطلع الأحمر إلى الفوز بالخماسية خلال السوبر المصري والسوبر الأفريقي.

وكان النادي الأهلي  فازعلي الزمالك في نهائي دوري أبطال افريقيا بنتيجة 2/1 ليضع النجمة التاسعة علي القميص الأحمر.

يذكر أن الانطلاقة الأولى للأهلي في الدوري العام هذا الموسم بقيادة بيستو موسيماني كانت إيجابية حيث حصد الأحمر أول 3 نقاط بعد فوزه علي مصر المقاصة بنتيجة 3/1 ليتربع على عرش البطولة بعد انتهاء الجولة الأولى.
الجريدة الرسمية