رئيس التحرير
عصام كامل

مواعيد مباريات الدوري الممتاز اليوم والقنوات الناقلة

سموحة
سموحة
تقام اليوم ثلاث مباريات ضمن لقاءات الجولة التاسعة عشرة ببطولة الدوري الممتاز بين فرق الإنتاج الحربي والإسماعيلي وطلائع الجيش وأسوان وفريقي سموحة والاتحاد السكندري.


مواعيد مباريات اليوم بالدوري الممتاز


يلتقي فريقا سموحة قاهر الاهلي الجولة الماضية ونظيره الاتحاد السكندري علي استاد الاسكندرية في اقوي لقاءات اليوم السبت بينما يلتقي الإنتاج الحربي والاسماعيلي علي استاد الأهلي والسلام ويحل أسوان ضيفا ثقيلا علي طلائع الجيش باستاد جهاز الرياضة.

القنوات الناقلة للقاءات اليوم بالدوري


تبث مباراة سموحة والاتحاد عبر قناة اون تايم سبورت 1 في حيث تبث مباراة الانتاج والاسماعيلي عبر اون تايم سبورت 2 أما لقاء الطلائع وأسوان فيبث عبر أون تايم سبورت 3.

تردد أون تايم سبورت
..الترد 12203 والقمر الصناعي نايل سات ومعدل الاستقطاب الأفقي ومعدل الترميز 27500 ومعدل تصحيح الخطأ 3/4.

سموحة والاتحاد 


نجح فريق سموحة بقيادة أحمد سامي في الفوز علي الأهلي في آخر ظهور له بالدوري بهدفين مقابل هدف في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية عشرة للمسابقة فيما خسر زعيم الثغر بقيادة حسام حسن من بيراميدز بهدفين دون رد في الجولة الثامنة عشرة للمسابقة.

ترتيب سموحة والاتحاد بالدوري


يحتل سموحة المركز السادس بجدول ترتيب الدوري برصيد 27 نقطة بعد أن لعب 18 مباراة فاز في 5 لقاءات وتعادل في 12 وخسر مواجهة وحيدة وسجل لاعبيه 26 هدفاً وتلقت شباكه 18 هدفاً.

فيما يحتل زعيم الثغر المركز الخامس برصيد 28 نقطة بعد أن لعب 18 مباراة فاز في 8 لقاءات وتعادل في 4 مواجهات وخسر ستة مواجهات وسجل لاعبوه 22 هدفا وتلقت شباكه نفس العدد من الأهداف.


الإنتاج والإسماعيلي

خسر الإنتاج من الزمالك في اخر ظهور له بهدفين دون رد في اللقاء المؤجل من الجولة السادسة عشرة للمسابقة فيما حقق الدراويش فوزاً على المصرى البورسعيدى بهدفين مقابل هدف في الجولة الثامنة عشرة للمسابقة.

ترتيب الإنتاج والإسماعيلي بالدوري 

يتذيل الإنتاج الحربى جدول الدوري في المركز الأخير برصيد 12 نقطة بعد أن لعب 18 مباراة فاز في مباراتين وتعادل في ستة لقاءات وخسر 10 مواجهات وسجل لاعبيه 13 هدفا وتلقت شباكه 32 هدفا، فيما يحتل الإسماعيلى المركز السادس عشر برصيد 14 نقطة بعد أن لعب 18 مباراة فاز في مباراتين وتعادل في 8 لقاءات وخسر مثلهم وسجل لاعبيه 16 هدفا وتلقت شباكه 24 هدفاً.

الطلائع وأسوان 


خسر الطلائع من المصرى البورسعيدى في آخر ظهور له بثلاثة أهداف مقابل هدف ليودع كأس مصر، فيما حقق أسوان فوزاً بهدف دون رد على الجونة ليصعد لدور الثمانية بالكأس.

وشهد آخر ظهور بالدوري لطلائع الجيش فوزاً على الجونة بأربعة أهداف دون رد في الجولة الثامنة عشرة للمسابقة، فيما فاز أسوان على إنبى بهدف دون رد في نفس الجولة.

ترتيب الطلائع وأسوان بالدوري


ويحتل طلائع الجيش المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 17 نقطة بعد أن لعب 18 مباراة فاز في 4 لقاءات وتعادل في 5 مواجهات وخسر 9 مواجهات وسجل لاعبيه 21 هدف وتلقت شباكه 22 هدف فيما يحتل أسوان المركز الثانى عشر برصيد 20 نقطة بعد أن لعب 17 مباراة فاز في 5 لقاءات وتعادل في مثلهم وخسر 7 مواجهات وسجل لاعبوه 11 هدفا وتلقت شباكه 21 هدفا ومازال لديه مباراة مؤجلة.
الجريدة الرسمية