رئيس التحرير
عصام كامل

مواعيد مباريات الأهلي القادمة والقنوات الناقلة

فريق الأهلي
فريق الأهلي
يلتقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق صن داونز الجنوب افريقي في مباراتي الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2020-2021. 


موعد مباراة الذهاب بين الأهلى وصن داونز الجنوب أفريقي
 


وتنطلق مباراة الأهلى وصن داونز الجنوب افريقي في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم السبت المقبل الموافق الخامس عشر من شهر مايو الجارى على ملعب الأهلي we بالسلام فى المباراة التى سوف تجمع الفريقين في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي.

موعد مباراة الإياب بين الأهلى وصن داونز الجنوب افريقي
 


وتنطلق مباراة الإياب بين الأهلى وصن داونز الجنوب افريقي في تمام الساعة الثالثة من عصر يوم 22 مايو الجاري على ملعب لوكاس موريبى بجنوب افريقيا.

القنوات الناقلة لمباراتى الأهلى وصن داونز الجنوب افريقي



تذاع مباراتى الأهلى وصن داونز الجنوب افريقي في الدور ربع النهائي لبطولة دوري ابطال افريقيا على قنوات" bein sport"  الناقل الحصري لجميع مباريات دوري ابطال افريقيا.

موعد مباراة السوبر الافريقي أمام نهضة بركان المغربى



ويتلقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق نهضة بركان المغربى يوم 28 مايو الجاري فى لقاء سوف تجرى أحداثه بالعاصمة القطرية الدوحة.

الأهلى بطل دوري ابطال افريقيا ونهضة بركان بطل كأس الكونفدرالية الإفريقية


ويخوض الأهلى لقاء نهائي كأس السوبر الإفريقي بصفته بطل دوري أبطال افريقيا للموسم الماضي بينما يلعب الفريق المغربى نهائي كأس السوبر الإفريقي بصفته بطل كأس الكونفدرالية الإفريقية للموسم الماضي.

القنوات الناقله لمباراه الاهلى ونهضه بركان المغربي


تذاع مباراة نهائي كاس السوبر الافريقي بين الأهلى بطل دوري ابطال افريقي ونهضه بركان المغربي بطل كأس الكونفدرالية الإفريقية على قنوات" bien sport" الناقل الحصري لجميع البطولات التى ينظمها الاتحاد الافريقي لكره القدم كاف. 

الجريدة الرسمية