Advertisements
Advertisements
الإثنين 8 مارس 2021...24 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

منتخب الجزائر في زيارة لأهرامات الجيزة

رياضة 141257011_3964500956908059_2490676139303001290_n
منتخب الجزائر في زيارة لاهرامات الجيزة

كريم إبراهيم

نظمت لجنة الإقامة والإعاشة رحلة لمنتخب الجزائر لكرة اليد لزيارة أهرامات الجيزة .

وعبر رئيس البعثة واللاعبون عن سعادتهم لزيارة أحد أهم الآثار في العالم مؤكدين أنه كان حلما وتحقق.



وأكد رئيس البعثة شكره وامتنانه للتنظيم الجيد للبطولة، وكذلك الإجراءات الاحترازية التي قامت بها الدولة المصرية، والتي كان لها الأثر الكبير لنجاح البطولة.

ويحتل المنتخب الوطني لكرة اليد بقيادة المدير الفني الإسباني روبيرتو جارسيا المركز الثاني برصيد 6 نقاط وذلك بعد الفوز على نظيره منتخب بيلاروسيا بنتيجة (35-26)، في المباراة التي أقيمت بالأمس على صالة رقم 1 في مجمع الصالات المغطاة باستاد القاهرة، ضمن لقاءات الجولة الثانية من منافسات الدور الرئيسي ببطولة كأس العالم لكرة اليد 2021.

ويحتل منتخب السويد المركز الأول برصيد 6 نقاط بعد تعادله مع سلوفينيا بنتيجة (28-28)، في المباراة التي جمعت بينهما بالأمس، ضمن لقاءات الجولة الثانية من الدور التهميدي، لبطولة كأس العالم المقامة حاليا في مصر وتستمر حتى يوم 31 يناير الجاري

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد المنتخب السويدي إلى 6 نقاط، يحتل بها صدارة ترتيب المجموعة، فيما يصل رصيد منتخب سلوفينيا إلى 5 نقاط، يحتل بها المركز الرابع.

وفيما يلي ترتيب مجموعة المنتخب الوطني كاملة:

السويد | 6 نقاط
مصر | 6 نقاط
روسيا | 5 نقاط
سلوفينيا | 5 نقاط
بيلاروسيا | نقطتين
مقدونيا | بدون نقاط

وتشهد الجولة الثالثة والأخيرة مواجهات:

مصر مع سلوفينيا
السويد مع روسيا
مقدونيا مع بيلاروسيا

وحقق المنتخب الوطني الفوز في الجولة الأولى من الدور الرئيسي على منتخب روسيا، ويتبقى له مواجهة أمام سلوفينيا.

وقدم لاعبو منتخبنا أداء قويا ومميزا أمام بيلاروسيا، وشهدت المباراة تألق عدد كبير من اللاعبين، أبرزهم: أحمد الأحمر ومحمد ممدوح هاشم ويحيى الدرع ومحمد عصام الطيار وكريم هنداوي.

ومن المقرر أن يختتم منتخبنا الوطني مبارياته في الدور الرئيسي يوم الأحد المقبل، بمواجهة منتخب سلوفينيا في الجولة الثالثة والأخيرة، ويحتاج المنتخب إلى الفوز بها من أجل حسم التأهل للدور ربع النهائي.

وحقق المنتخب الوطني الفوز في الجولة الأولى من الدور التمهيدي على منتخب تشيلي، ثم الفوز في الجولة الثانية على مقدونيا، قبل الخسارة في الجولة الثالثة أمام المنتخب السويدي.

وأسدل الستار على منافسات الدور التمهيدي من بطولة كأس العالم لكرة اليد، المقامة حاليا في مصر وتستمر حتى يوم 31 يناير الجاري.

ويأتي ترتيب المجموعة الثالثة الحالي كالتالي:
البرتغال 6 نقاط
فرنسا 6 نقاط
النرويج 4 نقاط
أيسلندا 2 نقطة
سويسرا 2 نقطة
الجزائر 0 نقاط

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements