Advertisements
Advertisements
السبت 6 مارس 2021...22 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

مفاجأة| فريق اليد بالزمالك يطالب اللجنة الثلاثية بمستحقات 10 شهور متأخرة ومقدمات العقود

رياضة فريق اليد بالزمالك
فريق اليد بالزمالك

محمد الجبالي



تواجه اللجنة الثلاثية التي تدير نادي الزمالك حاليا برئاسة المستشار عماد عبد العزيز أزمة جديدة بسبب المستحقات المتأخرة لفريق الكرة الأول لكرة اليد بالنادي .

وأكدت مصادر مسئولة بالنادي أن اللجنة فوجئت بوجود مستحقات مالية متأخرة كبيرة للغاية لفريق اليد بالنادي ومشيرا الى أن لاعبو الفريق لهم 10 شهور متأخرة بالإضافة الى 50% من مقدمات العقود و25% من نسبة المشاركات عن الموسم الماضي ومكافأت الفوز ببطولة الدوري وأفريقيا .

وأشار المصدر الى أن اللجنة في موقف صعب للغاية خاصة وأن الجميع يركز في الجانب الإعلامي على فريق الكرة الأول ويتجاهل الفريق الأخرى مثل اليد والسلة والطائرة على اعتبار أن كرة القدم هي صاحبة الشعبية الأولى ولكن الوضع داخل النادي صعب للغاية من الجانب المادي .

كما أوضح المصدر أن هذه المستحقات المتأخرة لفريق كرة اليد ليست الوحيدة المطلوب صرفها من اللجنة خلال هذه الفترة لأن هناك التزامات كثيرة متعلقة بجميع الفرق الرياضية وخاصة الفريق الأول في أغلب اللعبات .




على جانب أخر حرص اللواء المستشار عماد عبد العزيز رئيس اللجنة المؤقتة على زيارة فريق كرة السلة بالأمس حيث طالبه لاعبو الفريق أيضا بصرف المستحقات المتأخرة للاعبين ومنها 50 % من نسبة العقود بالإضافة الى مستحقات أخرى متأخرة .

وقال المصدر :" المستحقات الأكبر المطلوبة من النادي خلال هذه الفترة لفريق كرة اليد ويأتي بعده فريق السلة ثم الطائرة ثم يأتي بعد ذلك باقي اللعبات الرياضية وقطاع الناشئين في كرة القدم ".

يأتي ذلك في الوقت الذي اعترف فيه أحد أعضاء اللجنة بأن الوضع المالي داخل النادي صعب للغاية ولا أحد يمكن أن يتخيل ما تمر به اللجنة منذ تسلمها المسئولية في ظل تركيز الجميع على أحوال فريق الكرة الأول.

وأوضح عضو اللجنة بأن ما هو مطلوب من اللجنة توفيره كل شهر يفوق إمكانات النادي ومواردة المالية من رواتب ومستحقات ومصاريف مستمرة لفريق الكرة الأول وباقي اللعبات الأخرى ومؤكدا على أن مستحقات النادي لدى الغير خلال هذه الفترة صغيرة للغاية .

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements