رئيس التحرير
عصام كامل

مدير الكرة: عيد مرازيق قادر على تصحيح مسار السكة الحديد

محمد جمال وعيد مرازيق
محمد جمال وعيد مرازيق المدير الفني للسكة الحديد
أكد محمد جمال مدير الكرة بنادي السكة الحديد، بأن عيد مرازيق المدير الفني الجديد للفريق قادر علي تصحيح المسار بدوري القسم الثاني.

وأوضح مدير الكرة بنادي السكة الحديد ، في تصريحات خاصة أن خبرات عيد مرازيق، في القسم الثاني خاصة مع قيادته للبنك الأهلي للدوري الممتاز للمرة الأولي في تاريخه ستكون عامل رئيسي في استعادة السكة الحديد لمكانته خلال الفترة المقبلة.

وأشار محمد جمال الى أن عيد مرازيق بدأ من اليوم الأول لتوليه المسئولية الفنية لفريق السكة الحديد في التعامل النفسي مع اللاعبين وطالبهم بنسيان المباريات الماضية والتركيز فيما هو قادم في البطولة بداية من لقاء الزرقا المقرر له غدا الجمعة.

وأشاد مدير الكرة ، بدور مجلس الإدارة في دعم الفريق الأول والكرة بالنادي وتذليل كافة العقبات متمنيا تحقيق الفريق هدف مجلس الإدارة وإعادة النادي لمكانته الطبيعية موجها الشكر للجهاز الفني السابق بقيادة جمعة مشهور الذي عاد بالفريق مرة أخرى للقسم الثاني بداية هذا الموسم باحتلاله قمة مجموعة القاهرة في القسم الثالث الموسم الماضي 2019-2020.

وعن انتقالات وتدعيم الفريق خلال الانتقالات الشتوية ، أكد جمال أن الجهاز الفني بقيادة جمعة مشهور سيبدأ في مناقشة هذا الأمر الأسبوع المقبل بعد الإنتهاء من لقاء الزرقا. 


وكان مجلس ادارة نادي السكة الحديد برئاسة الدكتور محمد عيد، قرر تعيين عيد مرازيق المدير الفني السابق للبنك الأهلي، مديرا فنيا للفريق الأول لكرة القدم بنادي السكة الحديد، خلفاً لجمعة مشهور.

وتقدم جمعة مشهور باستقالته لمجلس إدارة النادي، عقب الخسارة من جمهورية شبين بهدف نظيف، في الجولة السابعة في مسابقة دوري القسم الثاني.

ويضم الجهاز الفني الجديد لفريق السكة الحديد : عيد مرازيق مديرا فنيا ومحمد جمال، مدير للكرة  وأمير صلاح زكى  مدرب عام ووحيد صادق صالح مدرب وسعيد عبداللطيف محمد  مخطط بدني وعبد الحميد على محمد مدرب حراس المرمي وشريف رضوان منسق ،ومحمد عبد العال طبيب  ووليد نصار أخصائي علاج طبيعي وحسين إبراهيم مدلك.

ويستعد السكة الحديد لمواجهة الزرقا، غدا الجمعة،  بملعب السكة الحديد، في تمام الساعة الثانية والنصف عصراً ضمن الجولة الثامنة لمنافسات دوري القسم الثاني.
الجريدة الرسمية