رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مدرب سموحة يحذر لاعبي الفريق من صحوة البنك الأهلي

احمد سامي
احمد سامي
Advertisements
يختتم فريق الكرة بنادى سموحه تدريباته على ملعبه بالأسكندرية استعداداً لمواجهة البنك الأهلى المقبلة فى الدورى الممتاز، المقرر لها غد الأربعاء فى الجولة الـ24 من بطولة الدوري.


احمد سامي


وحذر أحمد سامى مدرب سموحة لاعبيه من خطورة انتفاضة البنك الأهلى، مؤكداً أن المنافس فريق قوى لايستهان به رغم تراجع نتائجه فى الفترة الماضية الا أنه يمتلك مجموعة جيدة من اللاعبين.

كما طالب مدرب سموحة ثنائى خط الدفاع رجب نبيل ومحمود البدرى بعدم تكرار الإخطاء الدفاعية التى ارتكبوها فى مباراة الأنتاج الحربى الأخيرة وكلف الفريق هدفين فى آخر 4 دقائق.

وطلب سامى من لاعبيه التركيز فى المباراة وعدم ارتكاب أية أخطاء دفاعية مثلما حدث فى مباراة الإنتاج الحربى، وخصوصا وأن هدفه حصد نقاط المباراة الثلاثة لإقتحام المربع الذهبى حيث يمتلك الفريق فى رصيده حاليا 35 نقطة وبفارق ثلاث نقاط عن المركز الثالث فى ترتيب جدول المسابقة.

وطالب الجهاز الفني لسموحة لاعبيه بإستمرار سلسلة العروض القوية التى يقدمها الفريق منذ بداية الموسم لتحقيق الانتصار على المنافس فى ظل قوة الدورى والصراع على المركز الأربعة الأولى خصوصا فى ظل رغبة الجهاز الفنى بقيادة أحمد سامى على اعادة "الموج الأزرق" إلى مكانه الطبيعى بين كبار بطولة الدورى العام.

وشاهد الجهاز الفنى لسموحة عدة مباريات لفريق البنك الأهلى للوقوف على طريقة اللعب والعناصر المؤثرة فى التشكيلة التى يعتمد عليها خالد جلال مدرب الفريق .

ومن المقرر أن يعلن المدير الفنى قائمة الـ20 التى ستدخل معسكر مغلق الليلة، فى أحد فنادق القاهرة عقب انتهاء التدريب الختامى اليوم ، ومن المرجح عودة محمد عبدالمنعم إلى قائمة المباريات من جديد بعد شفائه من الإصابة التى لحقت به فى العضلة الضامة وأبعدته عن المباريات مؤخرا.

ويأمل سموحة في استمرار الانتصارات لتأمين وجوده المربع الذهبى هذا الموسم فضلا عن استمرار ملاحقة المصرى صاحب المركز الثالث بفارق نقطة واحد فقط.

ترتيب جدول الدوري الممتاز


وما زال فريق الزمالك متصدرا قمة جدول تتيب الفرق بالدوري الممتاز بعد انتهاء لقائي أمس بفوز الأبيض على المصري وفوز الإسماعيلي على مصر المقاصة.

ويلتقي اليوم الثلاثاء في الجولة ذاتها أسوان مع غزل المحلة، ووادي دجلة مع طلائع الجيش، والاتحاد مع الجونة، فيما يتقابل البنك الأهلي مع سموحة، وسيراميكا كليوباترا مع إنبي غدا الأربعاء، وتختتم الجولة بمواجهة المقاولون مع بيراميدز يوم الخميس المقبل.

تعرف على ترتيب جدول الدوري المصري


ترتيب جدول الدوري الممتاز: 

1- الزمالك 54 نقطة
2- الأهلي  41 نقطة 
3-المصري 39 نقطة 
4- سموحة 35 نقطة 
5- بيراميدز 34 نقطة 
6- مصر المقاصة 33 نقطة 
7- سيراميكا كليوباترا 31 نقطة 
8- الاتحاد 31 نقطة 
9- غزل المحلة 31 نقطة 
10- الإسماعيلي 29 نقطة 
11- إنبي 29 نقطة 
12- طلائع الجيش 27 نقطة 
13- الجونة  27 نقطة 
14- المقاولون 27 نقطة 
15- أسوان  21 نقطة 
16- البنك الأهلي  18 نقطة 
17- وادي دجلة 17 نقطة 
18- الإنتاج الحربي 13 نقطة 
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية