رئيس التحرير
عصام كامل

مدرب حراس سموحة يروي أبرز ذكرياته مع الدورات الرمضانية

فيتو

أكد محمد سلام، مدرب حراس مرمى فريق سموحة الحالي والمنتخب المصري الأسبق، أن أصعب مواجهاته خلال شهر رمضان كانت أمام النادي الأهلي بموسم 96/95 عندما كان لاعبا بصفوف النادي الأوليمبي.


وقال "سلام"، عن ذكرياته خلال شهر رمضان المعظم: "عندما كنت لاعبا صغيرًا كنت أشارك في الدورات الرمضانية بمركز شباب المطار ومركز شباب الشلالات، لكن الوضع أصبح مختلفا الآن فحينما أجد وقتا متاحا أتابع بين الحين والآخر الدورات الرمضانية".

وتابع سلام: "في الوقت الحالي لا أشارك في أي فاعليات خلال شهر رمضان نظرًا لارتباطي بالعمل بتدريب حراس سموحة ومن قبلها متابعة الحراس أثناء تواجدي بالجهاز الفني للمنتخب المصري برفقة الكابتن شوقي غريب".

وعن أصعب مواجهاته خلال شهر رمضان، قال: "في الموسم الكروي 96/95 كان النادي الأوليمبي على موعد مع مواجهة النادي الأهلي ببطولة الدوري، وحينها كان يتولى قيادة الفريق الكابتن البوري الذي اعتقد أنني كنت أخوض المباراة وأنا مفطر وبعد تألقي في تلك المباراة التي انتهت بتعادل الفريقين وترشحي للانضمام لمنتخب مصر تحت قيادة الكابتن محسن صالح، عقد الكابتن بوري اجتماعا للاعبين وأشاد بتألقي وقال للاعبين سلام فطر فأجاد رغم علمه من أحد اللاعبين أننى قمت بالإفطار من أجل المباراة إلا أننى كشفت له بخوض المباراة وأنا صائم".

وعن طقوسه في شهر رمضان، رد سلام: "أتناول وجبة الإفطار في اليوم الأول من شهر رمضان مع أسرتي الصغيرة وفي اليوم التالي أتواجد بمنزل العائلة للإفطار مع أشقائي ووالدتي، كما أنني أقوم بالتدريب قبل الإفطار بشكل منفرد بعيدًا عن اللاعبين".

الجريدة الرسمية