Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 22 يونيو 2021...12 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

مدحت شلبي يرد على شائعة وفاته: الخبر قلب الدنيا واللي زعلني إنهم موتوني بطريقة بشعة

رياضة مدحت شلبي
مدحت شلبي

محمد الدمرداش

علق الكابتن مدحت شلبي، عن شائعة وفاته، قائلًا: "كلنا هنموت ومفيش حد مخلد، ولكن اللى زعلني أن اختيار حالة الوفاة إثر حادث أليم".

وأضاف خلال برنامج "مساء أون تايم" المذاع على فضائية "أون تايم سبورت": "أثناء الفاصل فوجئت بفريق إعداد البرنامج يخبرني أن هناك خبرًا قلب الدنيا ومجلس الوزراء ووزارة الشباب، اتصل وعدد كبير من صحفيي المواقع الإخبارية وغيرها والجميع يسأل أن هناك خبرًا تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" يفيد وفاة الكابتن مدحت شلبي".


فيس بوك
وتابع: "الخبر المنشور تم نشره على حساب شخصي لأحد الأشخاص، ولكن اللى زعلني أن كاتب الخبر قال إثر حادث الليم، ودي الحاجة الوحيدة اللي زعلتني فى الخبر".

وكانت أنباء ترددت عن وفاة الكابتن مدحت شلبي إثر تعرضه لحادث أليم عبر مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وهو ما نفاه "شلبي"، خلال تقديمه برنامجه على قناة "أون تايم سبورت".

الجدير بالذكر أن الإعلامي مدحت شلبي، هاجم لاعبي المنتخب الوطني بعد الأداء المخيب للآمال أمام كينيا في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيحابي بنتيجة 1/1 وضمن الفراعنة خلالها بطاقة التأهل لبطولة الأمم الأفريقية بالكاميرون.

غياب النني
ولفت "شلبي" خلال برنامج "مساء أون تايم" المذاع على قناة "أون تايم سبورت 2" إلى أن استبعاد محمد النني الذي شارك مع أرسنال الإنجليزي 16 مباراة أمر يدعو للاستغراب والدهشة حيث كان يجب الدفع به من بداية المباراة أمام كينيا.

محمد صلاح
وتابع: "محمد صلاح بيلعب بالشوكة والسكنية، ومصطفى محمد دماغه مشغولة بالقرشنات، وبالشكل ده مستقبل المنتخب يدعو للخوف والقلق".

التأهل لكأس الأمم 
وتأهل المنتخب الوطني، لكأس الأمم الأفريقية 2021 بالكاميرون، عقب تعادله مع كينيا بهدف، في المباراة التي جمعتهما، أمس الخميس، بالجولة الخامسة من دور المجموعات بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements