رئيس التحرير
عصام كامل

محمد هاني خارج مباراة الإياب أمام الترجي التونسي

محمد هانى
محمد هانى
كشف مصدر داخل النادى الأهلى عن خروج محمد هانى ظهير ايمن الفريق الأحمر من حسابات ببتسو موسيمانى المدير الفني للمارد الأحمر من مباراة إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري ابطال افريقيا أمام الترجى التونسي المقرر إقامتها مساء يوم 26 يونيو المقبل على ملعب القاهرة الدولي.


هانى يغيب شهرا عن الأهلى
وأكد المصدر  أن هانى مصاب يتمزق في العضله الاماميه وليس شد ويحتاج إلى فترة علاج وتاهيل تصل إلى شهر لذلك سوف يغيب عن مباراه الإياب كما تأكد غيابه عن مباراة الذهاب التى سوف تقام على الملعب الأولمبي برادس بتونس العاصمة فى تمام الساعة التاسعة من مساء يوم 19 يونيو القادم.

إصابة محمد هانى
وتعرض محمد هانى للإصابة خلال مشاركته في مباراة نهائي كاس السوبر الافريقي امام فريق نهضة بركان المغربي التى أقيمت بالعاصمة القطرية الدوحة مساء يوم الجمعة الماضي وفاز بها الفريق الأحمر بهدفين دون رد.

منافسه أخرى بين موسيمانى والشعبانى
من ناحيه اخرى يتنافس ببتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأحمر مع معين الشعباني المدير الفني لفريق الترجى التونسي على الحصول على لقب دوري ابطال افريقيا للمرة الثالثة في تاريخ كل مدرب  لتكون المباراة الثانية التى سوف تجمع المدرب الجنوب افريقي مع المدرب التونسي بخلاف المواجهة المرتقبة التي سوف تجمع المدربين في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري ابطال افريقيا يوم 19 يونيو القادم على الملعب الأولمبي برادس بتونس العاصمة على أن يتجدد اللقاء مرة أخرى في مباراة الإياب التى سوف تقام على ملعب القاهرة الدولي مساء يوم 26 يونيو المقبل.

الاقتراب من رقم جوزيه في الفوز بدوري أبطال أفريقيا
ويأمل كل من موسيمانى والشعبانى في الفوز ببطولة دوري أبطال افريقيا للمره الثالثه في تاريخه للاقتراب من رقم المدرب البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني السابق للنادي الاهلي الذى يعد صاحب الرقم القياسي في ببطولة دوري ابطال افريقيا برصيد 4 مرات كانت في أعوام 2001 و2005 و2006 و2008.

لقبا الشعباني مع الترجى التونسي

ونجح معين الشعباني في الفوز ببطولة دوري ابطال افريقيا  مرتين مع الترجى التونسي حيث كانت المرة الأولى في عام 2018 عندما تغلب على الأهلى فى المباراة النهائية بنتيجه 3/4 بمجموع المباراتين ثم حقق الشعباني ثانى ألقابه الافريقيه مع فريق أبناء باب سويقه فى عام 2019 عندما تغلب على فريق الوداد البيضاوي المغربي في المباراة النهائية.

لقب لموسيمانى مع صن دوانز
ونجح موسيمانى فى الحصول على لقب دوري ابطال افريقيا مع فريقه السابق صن داونز الجنوب في عام 2016 عندما تغلب على الزمالك فى المباراة النهائية بمجموع المباراتين بنتيجه 1/3.

لقب لموسيمانى مع الأهلى
وحقق بيتسو موسيمانى ثانى ألقابه الافريقيه مع الأهلى فى عام 2020 عندما تغلب على الزمالك فى المباراة النهائية بهدفين مقابل هدف.

الجريدة الرسمية