Advertisements
Advertisements
الجمعة 25 يونيو 2021...15 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

محامي أحمد الشناوي: الحارس لن يدفع مليما للزمالك وقضيته انتهت بنسبة 90%

رياضة

محمد طاهر أبو الجود

قال علي عباس، محامي أحمد الشناوي حارس مرمى بيراميدز ومحمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي: إن الشناوي فاز بقضيته ضد الزمالك في مركز التسوية والتحكيم، ولن يدفع مليمًا للأبيض.


وأضاف خلال حديثه ببرنامج "ملعب أون تايم" الذي يقدمه الإعلامي سيف زاهر بقناة "أون تايم سبورت"، أن قضية أحمد الشناوي حسمت لصالحه بنسبة 90% مع الزمالك، ولا يوجد أي أزمات.



وأوضح: "حُكم على أحمد الشناوي بدفع بـ8 ملايين جنيه، لكنه لن يدفع أي مبلغ للزمالك بحكم مركز التسوية، بل سيستعيد رسوم مركز التسوية من الزمالك".

وعن قضية كهربا، قال: "ننتظر جلسة المرافعة في قضية كهربا وهي جلسة شاقة للغاية لكنها حاسمة، ومن المتوقع خروج حكم كهربا بعد 6 -7 أشهر".

وعلق هيثم عرابي، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي سابقًا، على موقف محمود عبد المنعم كهربا، لاعب النادي الأهلي، والعقوبة التي وقعت عليه بالاستبعاد ودفع غرامة مالية.

وأكد هيثم عرابي في تصريحات عبر برنامج "نمبر وان" الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين على قناة "النهار": "كهربا سيرحل عن صفوف النادي الأهلي حال استمرار موسيماني في منصب المدير الفني للنادي الأهلي".

وعن تدخل الخطيب لإلغاء عقوبة كهربا: "الخطيب لن يوافق على تخفيف أو إلغاء العقوبة".

وتابع: "أنصح كهربا بإغلاق السوشيال ميديا وأطالبه بالحفاظ على فرصة اللعب في النادي الأهلي والحل الوحيد أمامه هو التزام الصمت".

رحيل موسيماني 
وفجَّر هيثم عرابي، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي سابقًا، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن استمرار الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، في منصبه.

وقال هيثم عرابي: "استمرار موسيماني في الأهلي أمر غير مؤكد حتى الوقت الجاري".

وأكمل: "استمرار موسيماني في الأهلي غير مؤكد خاصة في ظل النتائج التي قدمها الأهلي في الفترة الأخيرة".

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements