رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مجاهد يهنئ لاعبي المنتخب على التأهل لربع نهائي الأولمبياد

منتخب مصر الأوليمبي
منتخب مصر الأوليمبي
Advertisements

وجه المهندس أحمد مجاهد رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم التحية والتهنئة للاعبي المنتخب الوطني الأولمبي وجهازهم الفني للصورة المشرفة التي ظهروا بها خلال لقائهم الأخير في المجموعة الثالثة ضد استراليا وتمكنهم من الفوز بجدارة وتأهلهم للدور ربع النهائي لمسابقة كرة القدم بالدورة الأولمبية.




وحقق منتخب مصر الأوليمبي فوزاً مستحقاً على نظيره الأسترالي بهدفين دون مقابل، فى اللقاء الذي أقيم ظهر اليوم الأربعاء بملعب جيامي باليابان، فى الجولة الأخيرة بدور المجموعات، في منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية المقامة حاليا بالعاصمة اليابانية طوكيو.


الفوز حسم للمنتخب المصري تأهله إلى منافسات ربع النهائي كثاني المجموعة الثالثة بفارق الأهداف عن المنتخب الأرجنتيني بعدما تساوى الثنائي في عدد النقاط، بينما تصدر جدول الترتيب المنتخب الإسباني، برصيد 5 نقاط .

مواجهة البرازيل بره النهائي

ويواجه المنتخب الأوليمبي بقيادة شوقي غريب، نظيره البرازيلي بالدور ربع النهائي بأوليمبياد طوكيو 2020.

أحداث المباراة 
وفاز المنتخب الأولمبي على نظيره الأسترالي بهدف دون رد في المباراة التي تقام على ملعب مياجي بالعاصمة اليابانية طوكيو، فى الجولة الأخيرة بدور المجموعات، بمنافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.


شهد الشوط الأول تألق الحارس محمد الشناوي بعد تصديه الرائع لهجمات المنتخب الاسترالي.

وأنقذ الشناوي هدفا محققا للمنتخب الاسترالي بعد تصديه للكرة من أمام خط رماه.

بداية الشوط الثاني


بداية الشوط الثاني جاءت بضغط هجومي من جانب منتخب استراليا لإدراك هدف التعادل.

وتصدى محمد الشناوي وأحمد حجازي لهجمات المنتخب الاسترالي التي لم تهدأ منذ بداية الشوط الثاني.

وتصدى الشناوي لهدف محقق للمنتخب الاسترالي في الدقيقة 55 من الشوط الثاني.

وأضاع رمضان صبحي هدفا محققا بعد انفراده بمرمى المنتخب الاسترالي، ولكنها تخرج خارج الملعب بالدقيقة 61.

وأجرى شوقي غريب تبديلاً بدخول عمار حمدي بدلاً من صلاح محسن لزيادة الفاعلية الهجومية للفراعنة وتخفيف الضغط على مرور محمد الشناوي بعد المحاولات الجادة للاعبي استراليا.


هدف المباراة


أحرز أحمد ياسر ريان هدف المنتخب الأولمبي عن طريق تمريرة سحرية من رمضان صبحي، لتصل إلى ريان ويسددها داخل المرمى في الدقيقة 45 بالشوط الأول.

تشكيل المنتخب

أعلن شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي، تشكيل مباراة الفريق، أمام نظيره الأسترالي في الجولة الثالثة من منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

ضم التشكيل كلا من: "محمد الشناوي، أحمد حجازي، أحمد فتوح، ومحمود الونش، أسامة جلال، أكرم توفيق، صلاح محسن، طاهر محمد طاهر، رمضان صبحي، كريم العراقي، أحمد ياسر".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية