رئيس التحرير
عصام كامل

متحدث الإسماعيلي: سنعود للانتصارات بالعدالة التحكيمية

الاهلي والاسماعيلي
الاهلي والاسماعيلي
أكد علاء وحيد المتحدث الرسمي لنادي الاسماعيلي أن الفريق تعرض للظلم التحكيمي أمام الأهلي في المباراة التي جمعت الفريقين بالأمس ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز . 


ركلة جزاء 

وأضاف وحيد في تصريحات لبرنامج ’’ البريمو ’’ عبر قناة ’’ Ten ’’ : حسين السيد استحق ركلة جزاء بعد تعرضه لعرقلة واضحة من محمد هاني ظهير أيمن الأهلي ، ونفس اللعبة تم احتسابها الموسم الماضي في مباراتنا أمام الزمالك .

الانتصارات

واختتم وحيد : الاسماعيلي سيعود إلى الانتصارات إن وُجِدت العدالة التحكيمية ، فالفريق اكثر من تعرض للظلم التحكيمي هذا الموسم .
عبر بيتسو موسيمانى مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن سعادته بالفوز على الاسماعيلي بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأربعاء.

وأكد موسيمانى أنه سعيد بالفوز رغم صعوبه المباراة نظرا لسوء ارضيه ملعب برج العرب بالإسكندرية الذى استضاف مباراة اليوم بين الشياطين الحمر والدراويش.


تصريحات موسيمانى فى المؤتمر الصحفى

وأكد موسيماني خلال المؤتمر الصحفي، أن المباراة كانت صعبه جدًا، موضحًا أن أرضيه الملعب لا تساعد أحد علي لعب كوره، واضطر للاعتماد علي الكره العاليه.

وتابع: "أثق في كل اللاعبين، وقفشه والشحات لاعبين مميزة، ولم يكن باستطاعتنا أن ندعهم في الملعب وقمنا باخراجهم من الملعب".

وأضاف: "لعبنا أمام فيتا بشكل جيد ولم نفوز واليوم لعبنا كرة طائرة وليست كرة قدم وحققنا الفوز، ومباراة اليوم إعداد جيد لنا قبل مواجهة فيتا".

واستطرد: "هناك تباين في الاداء بين الشوطين الاول والثاني في اغلب المباريات بسبب تدخلتنا بالتغيرات التكتيكيه وتغيير طريقة اللعب، والفريق مجهد خاصةً اننا لم نشارك في فترة إعداد وكان هناك تلاحم مواسم".

واختتم: "عند الحديث عن إجهاد اللاعبين يتحدث البعض عن انني اختلق اعذار، وخضنا لقاء اليوم بدون ثلاث لاعبين في الباك الشمال واشركنا الباك اليمين في مركز الباك الشمال
وفترة الراحة بسبب الارتباطات الدوليه".


موقف الفريقين في جدول الدوري عقب فوز الأهلى


بتلك النتيجة ارتفع رصيد الأهلى الى النقطه 27 فى المركز الثانى فى جدول ترتيب الدوري الممتاز خلف الزمالك صاحب الصدارة برصيد 30 نقطه بينما توقف رصيد الاسماعيلي عند النقطة 10 واستمر في المركز السادس عشر فى جدول ترتيب الدوري الممتاز.ا

الجريدة الرسمية