رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

لم نتوقع الموافقة عليها.. والد زيزو يكشف عن مفاجأة في عقد نجله مع الزمالك

زيزو لاعب الزمالك
زيزو لاعب الزمالك
Advertisements
أعرب والد أحمد سيد زيزو، لاعب نادي الزمالك، عن سعادته بعد تجديد اللاعب تعاقده لمدة ٣ سنوات للقلعة البيضاء بعد الجلسة التي جمعت مسئولي النادي واللاعب مساء أمس.


تلبية طلبات زيزو
وتابع خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مساء أون تايم" الذي يقدمه الإعلامي مدحت شلبي بقناة "أون تايم سبورتس 2": "أشكر حسين لبيب ولجنة الزمالك.. تم تلبية جميع ما طلبناه".

تجديد تعاقد زيزو
وأضاف: "زيزو بتجديد تعاقده مع نادي الزمالك يرد جزءًا من فضل النادي والجماهير عليه"، مؤكدًا أن زيزو أصبح ضمن الفئة الأولى في نادي الزمالك.

عرض العين الإماراتي
وأكد أن زيزو كان قد تلقى عرضًا من العين الإماراتي قيمته 4 ملايين دولار، لافتًا إلى أنه تم الاتفاق على مبدأ الاحتراف خلال التفاوض لتجديد العقد مع الزمالك.

ونجح مسئولو نادي الزمالك في الحصول على توقيع أحمد سيد زيزو لمدة ٣ سنوات للزمالك بعد الجلسة التي جمعت مسئولي النادي واللاعب مساء أمس الخميس.

وأعلن حسين لبيب، رئيس اللجنة المكلفة لإدارة نادي الزمالك، في تصريحات على قناة الزمالك، عن توقيع اللاعب أحمد سيد زيزو لمدة ثلاث سنوات مقبلة.

وكان مصدر بنادي الزمالك كشف عن أسباب تأخر إعلان تجديد القلعة البيضاء مع اللاعب أحمد سيد زيزو خلال هذه الفترة.

وأكد المصدر أن اللاعب لديه بعض الشروط للموافقة على تجديد عقده مع نادي الزمالك، وهي أن أحمد سيد زيزو يريد الحصول على 60 مليون جنيه مقابل تجديد العقد 3 سنوات مع النادي.

وأضاف المصدر أن "زيزو" يريد الحصول على مقدم سنة من عقده أي يحصل على 20 مليون جنيه من قيمة التعاقد التي يريدها، وهي 60 مليون جنيه في الثلاث سنوات.

مفاجأة العقد
واشترط أحمد سيد زيزو على أن يكون هناك بند في العقد يتيح له الإعارة الخارجية لمدة سنة من ضمن الثلاث سنوات مدة عقده مع الزمالك.

ويتفاوض اللاعب أحمد سيد زيزو مع نادي الزمالك عن طريق والده وكيل أعمال اللاعب.

والجدير بالذكر أن سيد زيزو حصل في عام 2020/ 2021، على 4 ملايين و516 ألف جنيه شاملة الضرائب، وكان المبلغ الصافي له 3 ملايين و60 ألف جنيه. 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية