رئيس التحرير
عصام كامل

لجنة قانونية من 3 مستشارين تبدأ عملها في الزمالك.. اعرف التفاصيل

المستشار عماد عبد
المستشار عماد عبد العزيز
قررت اللجنة الثلاثية التي تدير نادي الزمالك خلال هذه الفترة برئاسة المستشار عماد عبد العزيز تشكيل لجنة قانونية من ثلاثة مستشارين للإشراف على كافة النواحي القانونية المتعلقة بجميع الإدارات بالنادي.


وكشفت مصادر أن أحد هؤلاء المستشارين سيكون مختصا بأزمة العضويات الموقوفة بالنادي منذ عهد المجلس السابق حيث يتم حاليا دراسة جميع الحالات من أجل اتخاذ قرار بهم في أسرع وقت.

وشدد المصدر على أن قرار اللجنة الثلاثية بخطوة الإشراف القانوني الجديد داخل النادي تأتي من حرص اللجنة على عدم الوقوع في أي أخطاء قانونية في أي موضوع يخص النادي وهو ما يسهل من عملية الإسراع في اتخاذ القرارات المناسبة.

كما أشار المصدر إلى أن الشكوى المتكررة من أعضاء النادي الموقوفة عضويتهم جعلت اللجنة تخصص أحد المستشارين لهذا الملف بالكامل حتى تخرج قرارات اللجنة الثلاثية بشكل قانوني فيما يتعلق بكل عضوية على حدا.

وكانت اللجنة الثلاثية قد أعلنت بأن الأولوية في إعادة العضويات الموقوفة منذ عهد المجلس السابق سيكون للعضويات التي حصلت على أحكام قضائية ثم العضويات التي كانت تدفع رسوم الاشتراكات في المحكمة وبعدها دراسة كافة الحالات على حدا وأنه لن يتم السماح بإعادة أي عضوية تخالف القانون واللوائح الداخلية بالنادي.

اظهار أخبار متعلقة



ويحتفل اليوم الثلاثاء الموافق الخامس من شهر يناير مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة اللواء عماد عبد العزيز بمرور 110 أعوام على إنشاء النادي في ذكرى خاصة جداً وبعد مشوار حافل للنادي على مدار أكثر من قرن من الإنجازات والبطولات والمواقف التي لا تنسى.
واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية بشكل طبيعي تحت قيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة، بعد أن حصل بعض اللاعبين على راحة من مران أمس الذي كان اختياريا.
ويستعد فريق الزمالك لمواجهة طلائع الجيش المقرر لها يوم السبت المقبل الموافق 9 يناير، ضمن منافسات الجولة السادسة للدوري العام.

يذكر أن الفريق افتتح مشواره في بطولة الدوري بالفوز على المقاولون العرب بهدفين دون رد، ثم تعادل مع بيراميدز إيجابيا بهدف لمثله، وبعدها فاز على سموحة بهدفين دون رد، ثم فاز على إنبي بهدفين لهدف.

الجريدة الرسمية