رئيس التحرير
عصام كامل

كل ما تريد معرفته عن هوية حكم مباراة القمة

الاهلي والزمالك
الاهلي والزمالك

تردد أنباء كثيرة عن تفكير اللجنة التى تدير اتحاد الكرة، تعيين حكم مصرى لإدارة مباراة القمة بين الأهلى والزمالك والمقرر لها يوم 18 أبريل الجارى على ستاد القاهرة والمؤجلة من الأسبوع الرابع بالدورى بسبب ظروف فيروس كورونا والحجر الصحي الذي تفرضه الدول الأوروبية، والذي سيجبر اتحاد الكرة على الاستعانة بطاقم تحكيم مصري، لإدارة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك.



وأكد مصدر داخل اللجنة أن اتحاد الكرة لم يرسل حتى الآن أي خطابات للاتحادات الأوروبية، ولكن التفكير في الاستعانة بطاقم تحكيم مصري مجرد اقتراح خاصة وأن مسئولي ناديي الأهلي والزمالك سيفرضان ذلك .

كما اقترحت اللجنة الثلاثية إرسال خطابات لعدد من الاتحادات العربية لاستقدام حكم عربي لإدارة اللقاء، حال تعذر تواجد حكم أجنبي.

قرعة الدوري

كانت قرعة مسابقة الدوري الممتاز للموسم الحالي حددت لقاء الفريقين فى الدور الأول من المسابقة في الجولة الرابعة، وكان مقررا أن تجري المباراة الأولى بين القطبين في الثامن والعشرين من شهر ديسمبر الماضي، قبل أن يعلن اتحاد الكرة تأجيل موعد المباراة لدواعي أمنية.
موعد القمة الأولى 

وحدد اتحاد الكرة يوم 18 أبريل الجاري موعدا لإقامة مباراة الدور الأول بين الأهلي والزمالك، والمؤجلة من الجولة الرابعة للمسابقة، أما مباراة الدور الثاني بين القطبين فتجري ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين وحددت إدارة المسابقات باتحاد الكرة العاشر من مايو المقبل، موعدا لإقامتها، على أن تقام المباراتان بإستاد القاهرة الدولي.



الجريدة الرسمية