Advertisements
Advertisements
الإثنين 19 أبريل 2021...7 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

كاسونجو: الزمالك منحني شيكا مضروبا بمستحقاتي.. ولهذه الأسباب لن أشكوه إلى الفيفا

رياضة كاسونجو
كاسونجو

محمود معوض

أكد كاسونجو كابونجو، لاعب الزمالك السابق، وبولوسبور التركي الحالي، أنه لم يكن لديه الوقت في نهائي أفريقيا لتقديم أداء جيد، والوضع لم يكن مناسبا.

وأضاف في تصريحات لبرنامج «الماتش» عبر فضائية صدى البلد، أنه لعب مع إسلام جابر وكان مجهدا، وأجبر على مساعدته من الناحية الدفاعية أمام الأهلي بنهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأوضح أن الزمالك فريقه الأول ويحبه كثيرا والجميع يعلم ذلك، منوها إلى أنه تناقش مع الإدارة وتم الاتفاق على الرحيل.

وأوضح كاسونجو كابونجو، أنه لم يتلق مستحقاته كافة، والأزمة التي حدثت مع الإدارة الحالية، كانت منذ عدة أشهر فقط، وأصدروا شيكا في 15 يناير الماضي، وللأسف لم يكن ساريا. 

ونوه لاعب الزمالك السابق، إلى أنه تواصل معهم، وقالوا سنحل المشكلة خلال 5 أيام، ووافقت وانتظرت وحتى الآن لم أتلق أي مبالغ.

واختتم تصريحاته قائلا: لن أشكو الزمالك إلى الفيفا، حبي للزمالك يمنعني من شكواه إلى الفيفا، أعترف بما قدمته للزمالك، وطلبت من جميع مشجعيه أن يطالبوا بحقوقي.

الزمالك يصل تونس

ووصل الزمالك إلى تونس مساء أمس على متن طائرة خاصة استعدادا لمواجهة الترجي.

ويحل الزمالك ضيفا على الترجي يوم السبت المقبل، في تمام السادسة مساء بتوقيت القاهرة، في الجولة الثالثة لمنافسات دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

قائمة الزمالك 

وكان الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، قد أعلن عن قائمة مباراة الترجي والتي جاءت كالتالي:

حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم “جنش”- محمد عواد_ محمد أبو جبل.
خط الدفاع: محمود علاء - محمد عبد الغني – محمود حمدي “الونش” - محمد عبد السلام – أحمد فتوح – عبدالله جمعة - حمزة المثلوثي.

خط الوسط: فرجاني ساسي – طارق حامد – إمام عاشور – محمد أشرف “روقا” – يوسف أوباما – أشرف بن شرقي – أحمد سيد “زيزو”.

خط الهجوم: مروان حمدي – أسامة فيصل – حميد أحداد – حسين فيصل- حسام أشرف.


وتعادل الزمالك مع وادي دجلة سلبيا في المباراة التي أقيمت على استاد السلام في الجولة الرابعة عشرة للدوري الممتاز ووصل للنقطة الـ 30 متصدرا جدول ترتيب البطولة.

باتشيكو يتحدث عن لقاء دجلة

وكان البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي أعرب  عن حزنه الشديد بعد التعادل أمام وادي دجلة، موضحا أن المنافس يمتلك طموحا كبيرا للخروج من كبوته وقدم مباريات كبيرة في الفترة الأخيرة.

وأضاف باتشيكو بعد المباراة أن الزمالك حاول إحراز الأهداف بشتى الطرق وقام بالدفع بعدد من المهاجمين وكذلك اللعب بقوة على الطرفين وصنع فرصا ولكن لم يستغلها جيدا، مشددا على أن اللاعبين أدوا ما عليهم لكن الكرة لا تريد أن تدخل المرمى لأسباب غير فنية.

كما أشار المدير الفني للزمالك إلى أنه بفضل حارس مرمى دجلة، الكرة لم تدخل للشباك وغياب التوفيق أيضا كان سببا ومن الصعب تحديد السبب في عدم الفوز على دجلة.

وواصل باتشيكو: "نحدد المسددين لركلات الجزاء في الفريق وهم: زيزو وبن شرقي وشيكابالا ولم يتواجد الثلاثي وقت ركلة الترجيح أمام دجلة، كما أن عبد الله جمعة يسدد جيدا وطلب أن يسدد ووافقت له على ذلك ومنحته الثقة لكنه لم يوفق، مشددا على أنه المسئول دائما عن النتائج".

وعن إمام عاشور، شدد باتشيكو على أنه لم يكن في يومه وشعر بألم في قدمه وتم استبداله مباشرة، مضيفا أنه سيبدأ علاج مشكلات الفريق ، مشيرا إلى أن كل ناد عنده مشاكل وهناك لاعبون غائبون لأسباب مختلفة.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements