رئيس التحرير
عصام كامل

في غياب صلاح ورفاقه.. تشكيل الجولة الثالثة من كأس الاتحاد الإنجليزي

كأس الإتحاد الإنجليزي
كأس الإتحاد الإنجليزي
انتهت مساء أمس منافسات الجولة الثالثة من البطولة الأعرق في التاريخ "كأس الإتحاد الإنجليزي" بعد آخر مباراة لعبت والتي جمعت ويستهام وستوك بورت على ملعب الأخير، وانتهت بفوز ويستهام بهدف نظيف وتأهله.


بحسب إحصائيات بعض المواقع أبرزها موقع sofa score، نقدم إليكم تشكيلة الأسبوع من الدور الثالث لكأس الإتحاد الإنجليزي في غياب تام لمحمد صلاح و رفافه من لاعبي لبفربول رغم انتصارهم الكبير علي أستون فيلا بأربعة أهداف مقابل هدف .

وجاء التشكيل كالتالي : 

حراسة المرمي : نيكولاس ( حارس فريق ام كي دونز في الدرجة الثالثة ) فعلي الرغم من هزيمة فريقه أمام بيرنلي بركلات الترجيح بعد انتهاء اللقاء بالتعادل الإيجابي 1-1 إلا أنه كان السبب في وصول فريقه لركلات الجزاء بعد تألقه في المباراة . 

الدفاع : باردسلي ( بيرنلي ) – دانك (برايتون) – باربيت ( كويز بارك رينجرز) – سولي مارش ( برايتون ) 

وهناك اثنين مدافعين من نادي برايتون و هم دانك و مارش بعدما قدموا أداءا رائع و ساهموا في تأهل فريقهم أمام (نيوبورت كاونتي) بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي 1-1 ، كما أيضا يتواجد مدافع كوينز بارك رينجرز- النادي الذي يلعب حاليا في الدرجة الثانية الإنجليزية - علي الرغم من خسارة فريقه بثنائية نظيفة أمام فولهام في الوقت الإضافي ، و لكن المدافع الفرنسي باربيت قدم أداءا ممتازا حيث ساهم في الحفاظ علي نظافة شباك فريقه طوال 90 دقيقة . 

خط الوسط : حكيم زياش (تشيلسي )  - بيرناندو سيلفا (مانشستر سيتي) - مايور ( بلايموث) – مالوني (ميلوال) . 






مازال المغربي حكيم زياش يقدم مستويات جيدة مع فريقه تشيلسي حيث شارك في فوز فريقه بربعية نظيفة أمام (موريكامب) - اللذي ينشط في الدرجة الرابعة – عندما صنع الهدف الثالث لهودسون أودوي بالإضافة إلي حصوله علي أعلي تقييم بين لاعبي الفريقين .

و ساهم البرتغالي بيرناندو سيلفا لاعب مانشستر سيتي في فوز فريقه علي بريمنغهام يونايتيد عندما سجل أول هدفين في اللقاء اللذي انتهي بفوز السيتي بثلاثية نظيفة ، كما يتواجد أيضا اللاعب مايور لاعب نادي ( بلايموث) اللذي ينشط في الدرجة الثالثة بعدما صنع هدفين من أصل ثلالثة أهداف ساهمت في فوز مفاجيء لفريقه علي نادي هدرسفيلد اللذي يحتل المركز ال 13 من الدوري الإنجليزي الدرجة الثانية .

و يأتي صاحب أعلي تقييم في التشكيل الجناح الأيسر الإنجليزي سكوت مالوني نجم فريق (ميلوال ) صاحب المركز ال 17 في الدرجة الثانية و ذلك عندما قدم أداءا مبهرا و صنع هدفين لفريقه في المباراة التي كانت ضد فريق (بوريهام يونايتد) و انتهت بثنائية نظيفة لصالح ميلوال .

أما في الهجوم فبالطبع يأتي لاعب توتنهام كارلوس فينسوس و ذلك بعد تسجيله لثلاثة أهداف (هاتريك) لفريقه أمام نادي مارين في المباراة التي انتهت بفوز السبيرز بخماسية نظيفة ، كما يشاركه في الهجوم اللاعب جوشوا كينج لاعب نادي بورنموث اللذي كان يلعب في الدرجة الممتازة من الدوري العام السابق ، وذلك بعد أن سجل هدفين و صنع هدف في فوز فريقه العريض أمام (أولدهام أتليتك ) بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد .

وغابت عن التشكيلة كانت وجود أي لاعب من ليفربول الفريق الذي ينشط به نجمنا المصري بعد الفوز العريض علي أستون فيلا بأربعة أهداف مقابل هدف ، فهل فقدت التشكيلة تواجد صلاح اللذي سجل هدفا ، أو السنغالي ساديو ماني اللذي سجل هدفين ، أو حتي السويسري شاكيري و اللذي صنع هدفين هو الأخر .
الجريدة الرسمية