رئيس التحرير
عصام كامل

فوز إنبي والمصري وخسارة الزمالك في دوري الجمهورية للناشئين

إنبي 2006
إنبي 2006
حقق فريق إنبي لكرة القدم مواليد 2006، الفوز على مصر المقاصة بهدفين لهدف في اللقاء الذي جمعهما اليوم ضمن مواجهات الجولة العاشرة والأخيرة للمجموعة الثانية لمسابقة دوري الجمهورية للناشئين موسم 2020 -2021.


ويقود الفريق البترولي جهاز فنى مكون من سعيد المصري مدير فني وعماد مكي مدرب عام  ومحمد صبحي مدرب حراس مرمى وهاني عبد الفتاح مديراً إدارياً وإيهاب محمد عبد الباري طبيب وشادي محمد أخصائي تدليك ومحمد إسماعيل رئيس قطاع الناشئين وإبراهيم محمد مساعد رئيس القطاع للشئون الإدارية.

كما حقق فريق المصري الفوز على الزمالك 2-1 ، وتعادل بيراميدز مع سيراميكا 1-1 ضمن مواجهات المجموعة ذاتها.




ويتصدر فريق إنبي قمة المجموعة الثانية برصيد 22 نقطة ويليه الزمالك ثانيا برصيد 17 نقطة ثم المصري ثالثا برصيد 15 نقطة ويليه بيراميدز رابعا برصيد 13 نقطة ثم مصر المقاصة خامسا برصيد 12 نقطة وأخيرا سيراميكا برصيد ثلاث نقاط فقط.

وتأهل إنبي والزمالك والمصري عن المجموعة الثانية للمرحلة الثانية من التصفيات النهائية للمنافسة على البطولة بعد نتائج اليوم.

جدير بالذكر أن بطولة 2006 يتم صعود الثلاثي أصحاب المراكز الأولى في المجموعتين ويقام لهم دوري من دورين لتحديد البطل والترتيب من الأول للسادس والفرق الثمانية المتبقية من المرحلة الأولى يقام لهم دوري من دورين لتحديد المراكز من السابع للثالث عشر.

وقرر اتحاد الكرة، اتخاذ إجراءات صارمة في لوائح مسابقات الناشئين والخاصة بوجود سيارات الإسعاف في المباريات بعد واقعة وفاة أكرم حفيلة مدرب فارسكور بأزمة قلبية خلال مباراة فريقه بدورة الترقي المؤهلة للقسم الرابع 2020 وما شهدته المباراة بعدم وجود سيارة إسعاف.

وأخطر اتحاد الكرة، الأندية المشاركة في دوري الجمهورية للناشئين باعتبار الفريق صاحب الملعب مهزوما 3-0، حال عدم وجود سيارة إسعاف في المباراة.

وطالب اتحاد الكرة، الفريق صاحب الملعب بتوفير سيارة إسعاف مجهزة وتوفير نقالتين داخل الملعب وتوفير الأطقم الطبية وأن النادي صاحب الملعب هو المسئول عن إعداد وتجهيز الملعب والحصول على الموافقات الأمنية لإقامة المباريات بالملعب وأن جميع مباريات دوري الجمهورية تقام بدون جماهير.

الجريدة الرسمية