رئيس التحرير
عصام كامل

غزل المحلة يفقد جهود فتح الله في مباراة طلائع الجيش

محمد فتح الله مدافع
محمد فتح الله مدافع المحلة
بدأ الجهاز الفني لنادي غزل المحلة المحلة بقيادة خالد عيد في البحث عن بديل لمحمد فتح الله مدافع الفريق وذلك عقب تأكد غيابه عن مباراة غزل المحلة وطلائع الجيش المقبلة بالدوري بعد حصوله على الإنذار الثالث خلال مباراة إنبي التي انتهت بفوز غزل المحلة بهدف مقابل لا شيء.


ويعتبر محمد سامي مدافع الفريق المحلاوي هو الأقرب لدخول قائمة مباراة الجيش المقبلة بالدوري على أن يكون محمد عبدالقادر ناشئ الفريق المحلاوي بديلا خلال المباراة.

ويعتبر غياب فتح الله عن مباراة الجيش هو الغياب الأول للاعب هذا الموسم حيث شارك اللاعب في ٢١ مباراة من أصل ٢١ مباراة خاضها غزل المحلة هذا الموسم.

فتح الله يجري عملية جراحية عقب مباراة إنبي 

أجرى الجهاز الطبي لنادي غزل المحلة بقيادة الدكتور خالد الجميزي عملية جراحية لمحمد فتح الله مدافع الفريق وذلك عقب نهاية مباراة الفريق بالأمس أمام إنبي وذلك بعد إصابته بجرح قطعي في الرأس في الشوط الثاني من مباراة المحلة وإنبي.

واضطر الجهاز الطبي للمحلة إلى إجراء جراحة عبارة عن ست غرز في رأس فتح الله الذي حملته جماهير المحلة علي الاعناق عقب انتهاء مباراة إنبي بالأمس.

غزل المحلة يستعد لطلائع الجيش

وقرر خالد عيد المدير الفني للمحلة إغلاق ملف مباراة غزل المحلة وانبي والاستعداد لمباراة الفريق المقبلة أمام طلائع الجيش، والمقرر لها التاسعة والنصف من مساء الأحد المقبل بإستاد جهاز الرياضة العسكري.

وسيبدأ المحلة استعداده للمباراة بتدريب في الثانية والنصف من ظهر اليوم على أن يغادر الفريق للقاهرة للمبيت فيها غدا استعداد لمباراة الأحد المقبل.

موقف المحلة في جدول الدوري

ويحتل المحلة المركز الخامس بجدول الدوري برصيد ٣٠ نقطة جمعها من الفوز في سبع مباريات والتعادل في تسع مباريات والهزيمة في أربع مباريات بالدوري الممتاز.
الجريدة الرسمية