رئيس التحرير
عصام كامل

غزل المحلة يحتج رسميا على تعديل موعد مباراة المقاصة بالدوري

علي العباسي رئيس
علي العباسي رئيس المحلة خلال اجتماعه بخالد عيد
أرسل نادي غزل المحلة فاكسا رسميا لاتحاد الكرة وذلك للاحتجاج على تعديل موعد مباراة غزل المحلة والمقاصة وتقديم موعدها إلى الثامن والعشرين من الشهر الحالي بدلا من الواحد والثلاثون من نفس الشهر .

وأكد الفاكس الذي أرسله غزل المحلة لاتحاد الكرة أن الفريق لن يستطيع لعب مباراتين في 48 ساعة خاصة وأن لقاء المحلة وأسوان سيقام في السادس والعشرين من ما يوم أي قبل موعد مباراة المقاصة بأربع وعشرين ساعة وهو ماسيؤدي لإجهاد اللاعبين من السفر لأسوان والقاهرة في أقل من 48 ساعة .
وطالب غزل المحلة  خلال الفاكس الذي أرسله لاتحاد الكرة صباح اليوم إقامة المباراة خلال فترة التوقف الدولي المقبلة وذلك بالشكل الذي يضمن التنافس الشريف بين جميع اندية الدوري الممتاز .
كما أجرى علي العباسي رئيس شركة غزل المحلة لكرة القدم اتصالا هاتفيا بالمهندس احمد مجاهد اكد خلاله علي رفضه التام لاقامة مباراة المقاصة في هذا التوقيت وذلك لأن الفريق سيخوض ثلاث مباريات متتالية خارج الأرض أمام الجونة وأسوان والمقاصة وما سيؤدي لإجهاد اللاعبين بسبب السفر الممتالي خارج الأرض .
إصابة يحيي حامد لاعب المحلة بالتهابات في العضلة الضامة قبل مباراة الجونة.
يبذل الجهاز الطبي لنادي غزل المحلة بقيادة الدكتور خالد الجميزي جهودا مكثفة من اجل تجهيز يحيي حامد الجناح الايمن للفريق وذلك من اجل اللحاق بمباراة الجونة المقرر لها الخامسة من مساء الخميس المقبل باستاد الجونة .
وتعرض يحيي حامد للإصابة في مباراة الجيش ليقرر الجهاز الطبي للمحلة إجراء اشعة علي قدم اللاعب والتي اثبتت اصابة اللاعب بإلتهابات في العضلة الضامة ليبدأ اللاعب رحلة علاج استعدادا لمباراة الجونة .
وحسب مصادر داخل الجهاز الفني للمحلة فمن المقرر ان يتيم تجهيز الثلاثي احمد عيد واحمد الشيخ ومعتز محب من اجل الدفع بأحدهما  في مركز الظهير الايمن خلال مباراة الجونة وذلك في حالة تأكد غياب يحيي حامد عن المباراة.

غزل المحلة يرفض الراحة استعدادا للجونة
رفض خالد عيد المدير الفني لفريق غزل المحلة منح لاعبي الفريق راحة عقب الخسارة من المصري البورسعيدي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي اقيمت بالأمس باستاد الإسكندرية .
وخاض المحلة تدريبه الأول استعدادا للجونة في الرابعة من عصر اليوم وذلك استعدادا لمباراة الجونة المقرر لها الخميس المقبل باستاد الجونة .
ويشهد التدريب المحلاوي عصر اليوم قيام خالد عيد المدير الفني لفريق غزل المحلة بعقد اجتماع مع لاعبي الفريق وذلك لمناقشة أسباب تراجع النتائج خلال المباريات الثلاث الأخيرة في الدوري الممتاز .

موقف المحلة في جدول الدوري
ويحتل المحلة المركز الثامن في جدول الدوري برصيد 30 نقطة جمعها من الفوز في سبع مباريات والتعادل في تسع مباريات والخسارة في ستة مباريات .

غزل المحلة يستعد للجونة
ويستعد فريق غزل المحلة لمباراة الجونة والتي يسعي خلالها خالد عيد المدير الفني لفريق غزل المحلة لحصد النقاط الثلاث وذلك للخروج من دوامة النتائج السلبية التي يسعيش فيها الفريق منذ مباراة الجيش والتي خسرها الفريق بثلاثية ومن بعدها مباراة المصري البورسعيدي والتي خسرها الفريق بهدفين مقابل هدف .

الإصابات تهدد مسيرة المحلة في الدوري
ويعاني فريق غزل المحلة من شبح الاصابات منذ بداية الموسم والتي كان اخرها إاصابة الثنائي هاني عادل واشرف السيد وهاني عادل في مباراة الاهلي بالاضافة لاصابة يحيي حامد قبل مباراة المحلة والمصري بالامس في الدوري الممتاز .
علي العباسي يتسلم مهام عمله كرئيس لنادي غزل المحلة
وتسلم المهندس علي العباسي ظهر اليوم مهام عمله كرئيس لشركة غزل المحلة لكرة القدم خلفا للدكتور مصطفي عبده الذي تقدم بإستقالته.

وقام العباسي بعقد اجتماع مصغر مع مسئولين نادي غزل المحلة ظهر الأمس وذلك لتسلم مهام عمله كرئيس لشركة غزل المحلة لكرة القدم.

ومن المقرر أن يتواجد العباسي الجمعة  في مباراة غزل المحلة والجونة  بإستاد  الجونة وذلك بعد قيام مجلس إدارة غزل المحلة بعقد الاجتماع الأول للمجلس عقب مباراة إنبي قبل الأخيرة في الدوري.

وشغل العباسي  منصب عضو مجلس إدارة شركة ونادى غزل المحلة بالإضافة لمنصب مدير الكرة بنادى غزل المحلة فى عهد المهندس محمود الجبالى رئيس شركة غزل المحلة السابق  بالإضافة لشغله  منصب عضو مجلس كلية التربية الرياضية جامعة طنطا  حتى عام 2008.
الجريدة الرسمية