Advertisements
Advertisements
الإثنين 8 مارس 2021...24 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

غدًا.. الأهلي يبث الفيلم الوثائقي «سر التاسعة» عبر صفحاته الرسمية | فيديو

رياضة IMG-20210121-WA0068-6009db9f303bc
سر التاسعة

عمرو ثروت

تطلق صفحات النادي الأهلي الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي في التاسعة مساء غدٍ الجمعة الفيلم الوثائقي «سر التاسعة»، الذي يرصد كواليس وأسرارًا تذاع للمرة الأولى في رحلة تتويج فريق الكرة ببطولة دوري أبطال افريقيا للمرة التاسعة في تاريخه، التي قادته إلى العودة من جديد للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، التي تقام في قطر خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير المقبل.

ويتضمن فيلم «سر التاسعة» رصد جولات فريق الكرة في رحلاته الخارجية والمعسكرات الداخلية ورحلات الطيران ومحاضرات المدربين قبل وبعد المباريات، بالإضافة إلى أحاديث اللاعبين عقب كل المباريات، وأيضا تفاصيل يكشفها الجهاز الفني واللاعبون للمرة الأولى عن كواليس التتويج بالبطولة الإفريقية.

كان مجلس إدارة النادي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، قد وجه الشكر إلى الدكتور مهند مجدي، عضو المجلس، المشرف على الفيلم الوثائقي، وكذلك إدارة الإعلام والقائمين عليها، في ضوء الجهد الكبير الذي بذله فريق العمل لإخراجه بالشكل الذي يليق بقيمة التتويج باللقب الإفريقي الغالي.

وحقق الأهلي ريمونتادا مثيرة في الفوز على المقاولون العرب 2/3، في المباراة التي أقيمت على إستاد "الأهلي we السلام" في الجولة التاسعة من بطولة الدوري الممتاز، اليوم الخميس.

وسجل أهداف الأهلي، طاهر محمد طاهر ومحمد شريف وأفشة، بينما سجل باسم علي وسيف الدين الجزيري هدفي المقاولون، ليحقق الأهلي ريمونتادا مثيرة.

وبهذا الفوز يرفع الأهلي رصيده الى 20 نقطة في صدارة جدول الدوري الممتاز.

وجاء تشكيل الأهلي بقيادة مديره الفني بيتسو موسيماني، كالتالي:
حراسة المرمى: علي لطفي.
الدفاع: محمد هاني، ياسر إبراهيم وأيمن أشرف، علي معلول.
الوسط: حمدي فتحي واليود يانج وأفشة وحسين الشحات.
الهجوم: والتر بواليا ومحمود كهربا.

البدلاء: أحمد رمضان بيكهام ومروان محسن ومحمد شريف وعمرو السولية وصلاح محسن وسعد سمير وطاهر محمد طاهر ومصطفى شوبير.

وتم استبعاد المدافع المغربي بدر بانون لإصابته بنزلة برد حسبما أعلن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالقلعة الحمراء قبل انطلاق المباراة.

بينما جاء تشكيل المقاولون بقيادة مدربه عماد النحاس، كالآتي:
حراسة المرمى: حسن شاهين.
خط الدفاع: أمير عابد وفاروقا نور الدين ومحمد سمير وحسن الشامي.
خط الوسط: محمد مجلي ووسيم النغموشي وباسم علي ومحمد حمدي زكي.
خط الهجوم: سيف الدين الجزيري وأحمد داوودا.

وجاءت دكة البدلاء مكونة من: محمود أبو السعود وخالد الحسيني وفادي نجاح ويوسف الجوهري وكريم مصطفى وعبد الرحمن خالد "جبنة" وأحمد شكري ولويس إدوارد وهيثم الجويني.

ويحتل المقاولون العرب المركز الـ12 في جدول ترتيب  الدوري العام برصيد 7 نقاط، بعد الفوز في مباراتين أمام الإسماعيلي والبنك الأهلي والخسارة في 5 مباريات أمام الزمالك ووادي دجلة والإنتاج الحربي وبيراميدز والأهلي، وتعادل بمباراة واحدة مع سيراميكا كليوباترا، وأحرز مهاجمو المقاولون 8 أهداف واستقبلت مرماه 12 هدفا.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements