Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 18 مايو 2021...6 شوال 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

عودة صالح جمعة.. 22 لاعبا بقائمة سيراميكا استعدادا للمقاولون

رياضة سيراميكا كليوباترا
سيراميكا كلوباترا

صفاء كامل

أعلن ضياء السيد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، قائمة فريقه ، استعدادا لمواجهة المقاولون العرب بالدوري


ويلتقي سيراميكا كليوباترا مع المقاولون العرب في التاسعة والنصف مساء غدا الأربعاء، على ملعب استاد السويس، بالجولة العشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وضمت القائمة  22 لاعبا هم:

حراسة المرمى: عامر عامر - محمد جمال 

خط الدفاع: رجب بكار - أحمد محسن - فابريس نجاه - عبد الله محمود - خالد صبحي - طارق سامي- سيف تقا.

خط الوسط:  ضياء قنديل - محمد ابراهيم - رجب عمران - صالح جمعة - عاشور الأدهم - عبد الرحمن بودي - كوامي بونسو - شريف دابو.

خط الهجوم: ميدو جابر - أحمد ياسر ريان - شادي حسين - وينفول كوبينا - أحمد غنيم.

ترتيب سيراميكا والمقاولون في الدوري 
ويدخل سيراميكا كليوباترا لقاء المقاولون محتلا المركز السابع برصيد 26 نقطة بعدما خاض 19 مباراة ، حقق الفوز في 6 مباريات والتعادل في 8 مواجهات والخسارة في 5 مواجهات وأحرز لاعبوه 23 هدفا ودخل مرماهم 21 هدفا.

أما المقاولون فيحتل المركز الرابع عشر برصيد 19 نقطة بعدما خاض 19 مباراة حقق الفوز في 5 مباريات وتعادل في 4 لقاءات وخسر 10 مواجهات وأحرز لاعبوه 20 هدفا ودخل مرماهم 27 هدفا.

الظهور الأخير بالدوري
وتعادل المقاولون مع الزمالك 2-2 في آخر مباريات ذئاب الجبل في الدوري والمؤجلة من الأسبوع الـ 18 ، فيما تعادل سيراميكا كليوباترا مع البنك الأهلي 1-1 في الجولة الأخيرة وأول قيادة لضياء السيد لفريق سيراميكا كليوباترا.

وديات الفريقين 
وخاض المقاولون لقاء وديا أمام صيد المحلة وانتهي بالتعادل 1-1 ، بينما فاز سيراميكا علي فريق  بايونيرز  بهدف نظيف وديا مؤخرا قبل لقاء الفريقين .

المقاولون ضد سيراميكا 
ويستعد المقاولون العرب لمواجهة سيراميكا كليوباترا في الجولة الـ20 لبطولة الدوري الممتاز المقرر لها غدا الأربعاء .

اجتماع رئيس نادي المقاولون العرب
وكان المهندس محسن صلاح رئيس نادي المقاولون العرب حرص على عقد جلسة مع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي واللاعبين لتهنئتهم على العرض الذي قدمه الفريق أمام الزمالك والتعادل بهدفين لكل فريق مؤخرًا.

حالة المشرف على الكرة بالمقاولون
وحرص المهندس محسن صلاح على بدء الجلسة باتصال مع المهندس محمد عادل فتحي المشرف العام على الكرة عضو مجلس إدارة النادي المتواجد في المستشفى لتلقي العلاج بعد إصابته بفيروس كورونا، واشتمل الاتصال على الاطمئنان على حالة المشرف على الكرة.

ودار حديث حول أحوال الفريق، خاصة أن عادل فتحي دائم التواصل مع الجهاز الفني واللاعبين رغم تواجده في المستشفى. 

الإصرار والحماس 
وأكد صلاح للاعبين أن الفترة المقبلة تحتاج نفس الإصرار والحماس الذي ظهر عليه الفريق، ويجب استغلال هذا اللقاء لتحقيق انطلاقة جديدة في الدوري، مؤكدًا ثقته في الجهاز الفني بقيادة عماد النحاس في استعادة المستوى والنتائج التي حققها الموسم الماضي.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements