رئيس التحرير
عصام كامل

عضو نادي الإعلاميين يكشف حقيقة شكاوى وزارة الرياضة

نادي الإعلاميين
نادي الإعلاميين
نفي المخرج شريف الجمال عضو نادي الاعلاميين الرياضي، صحة ما جاء في شكاوى بعض الأعضاء ضده لوزارة الشباب والرياضة، بخروجه عن النص، وتوجيه السباب للأعضاء والعاملين بالنادي.


أزمة في نادي الإعلاميين

وأكد الجمال ردا على ما نشرته «فيتو» بتقدم عدد من أعضاء النادي بشكاوى ضده في الوزارة، بأن الوزارة والمديرية أرسلت للنادي ما يفيد إلغاء كل الاجراءات والقرارت والعقوبات التي اتخذت ضده  من مجلس الإدارة السابق قبل استبعاده بقرار الوزير بسبب مخالفات مالية وإدارية.

وأضاف الجمال بأنه تقدم بشكاوي ضد المجلس السابق في جهات رقابية ووزارة الشباب والرياضة، لوجود مخالفات وبعد التحقيق ثبت صحة الشكاوي وتم استبعاد المجلس.

وبرر الجمال تقدم بعض الأعضاء بشكاوى ضده في الوزارة، ؤكدا أنهم مؤيدين للمجلس السابق وقدموا شكاوى ضده للإساءة له بعد موقفه الذي تسبب من خلاله في حل المجلس ومحاربة الفساد داخل النادي.

وكانت أزمة عنيفة اشتعلت داخل نادي الإعلاميين، بسبب رفض وزارة الشباب والرياضة حسم عدد من الشكاوى.

رفع عقوبات الإيقاف
وكانت شكاوى للوزارة تضمنت اتخاذ مجلس الإدارة السابق عقوبات بالإيقاف ضد العضو ، إلا أنهم تفاجأوا بأن اللجنة المؤقتة التي عينتها وزارة الشباب والرياضة لإدارة النادي رفعت تلك العقوبات ويتواجد العضو باستمرار في النادي، وهو ما دفعهم لتقديم شكاوى في وزارة الشباب والرياضة ضد هذا العضو وضد اللجنة المؤقتة.

وتضمنت الشكاوى أن الوزارة لم تحرك ساكنا تجاه تلك الشكاوى رغم مرور أشهر على تقديمها، مؤكدين أن العضو المشكو ضده كان يحصل على تلك الشكاوى وينشرها عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، متهكما من المتقدمين بشكوى ضده بداعي علاقته بعدد من المسؤولين الكبار بوزارة الشباب والرياضة.

كما تقدم محمد عبد المنعم مشحوت بشكوى للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بداعي تشكيل لجنة مؤقتة من العاملين بالنادي وليس من الأعضاء العاملين، بجانب رفع إيقاف العضو شريف الجمال رغم تقديم 8 شكاوى ضده وثبت إدانته بهم ما بين التعدي على مدربين وعاملين وأعضاء عاملين، وهو ما دفع المجلس السابق لإيقافه، بداعي العلاقة القوية بينه وبين أحد وكلاء الوزارة.
الجريدة الرسمية