رئيس التحرير
عصام كامل

عرض مدافع برشلونة على ليفربول

برشلونة
برشلونة
تحدث تقرير صحفي إنجليزي، اليوم الأربعاء، عن الوجهات المتوقعة للاعب برشلونة، في الميركاتو الصيفي المقبل. 

إومتيتي
وبحسب صحيفة "إكسبريس" البريطانية، فإن وكيل المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي، ينوي التواصل مع ليفربول لمعرفة موقف الريدز من ضم اللاعب هذا الصيف، خاصة بعدما عانى الفريق هذا الموسم في ظل غياب فيرجيل فان دايك وجو جوميز للإصابة.

وارتبط اسم أومتيتي بمغادرة برشلونة، بعد تراجع ترتيبه بين مدافعي الفريق، إلى جانب راتبه المرتفع.

وأضافت الصحيفة، أن وكيل أومتيتي سيتواصل أيضًا مع مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي ويوفنتوس وليون وليل، وهي خيارات تبدو معقدة، ولكنها ستسمح للاعب الفرنسي باللعب في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل. 

جارسيا

ومن المتوقع أن يفقد أومتيتي فرصه تمامًا في المشاركة، حالة تعاقد برشلونة مع إيريك جارسيا، مدافع مانشستر سيتي، حيث سيصبح وقتها المدافع السادس في الترتيب، بعد جارسيا وبيكيه ولينجليت وأراوخو ومينجويزا.

كشف جرايم سونيس أسطورة نادي ليفربول أن الفرعون المصري محمد صلاح مهاجم وهداف الفريق الأول لكرة القدم بالريدز هو أفضل لاعب في ليفربول هذا الموسم.

محمد صلاح يتصدر

ويتصدر محمد صلاح قائمة هدافي ليفربول حتى الآن بجميع المسابقات المحلية والقارية، حيث سجل صلاح 29 هدفا في 46 مباراة.

وأكد سونيس في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" أنه يتفق مع روي كين 100% بأن ليفربول لم يكن بطلًا جيدًا هذا الموسم.

وشدد أسطورة ليفربول: "كنت أتوقع منهم أن يكونوا فريقًا مهيمنًا إن لم يكن الفريق المهيمن خلال السنوات الخمس المقبلة، لكن هذا العام أثبتوا أنه لا يمكنك أخذ شيء كأمر مسلم به".

وأوضح: "لقد كان روي كين محقًا بنسبة 100%، عندما قال بأن ليفربول لم يكونوا أبطالًا جيدين المستوى، لم يقدموا المستوى المأمول، كما يفعل الجميع في كرة القدم وكانت إصابات لاعبيه في التوقيت الخطأ".
الجريدة الرسمية