رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

عدد أهداف مصطفى محمد في الدوري التركي.. وترتيب جالطة سراي

مصطفي محمد
مصطفي محمد
عدد أهداف مصطفى محمد فى الدورى التركي.. واصل المصري مصطفى محمد مهاجم فريق جالطة سراى تألقه فى الملاعب التركية، بعد تسجيله ثنائية فوز فريقه على إيرزوروم سبور فى المباراة التى جمعت الفريقين السبت الماضي في المباراة التي أقيمت على ملعب "تورك تيليكوم آرينا"، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من الدوري التركي.


وجاءت أهداف مصطفى محمد في الدقيقة 38 من تسديدة زاحفة قوية بعد استغلاله كرة مرتدة من حارس الفريق الخصم، فيما جاء الهدف الثاني فى الدقيقة الأولى من الوقت بدل من الضائع من تسديدة صاروخية فى شباك الفريق الضيف. 

عدد أهداف مصطفى محمد فى الدورى التركي 


ورفع مصطفى محمد عدد أهدافه مع جالطة سراى إلى 6 أهداف فى جميع المسابقات، منذ انضمامه خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية من فريق الزمالك، منها 5 اهداف بالدوري التركي أحرزها خلال 5 مباريات وهدف في كأس تركيا ويحتل مصطفي محمد الترتيب رقم 29 بقائمة هدافي الدوري التركي.



عدد أهداف مصطفى محمد فى الدورى التركي 

ترتيب جالطة سراي


يحتل فريق جالطة سراي قمة الدوري التركي برصيد 57 نقطة يليه بشكتاش المركز الثاني برصيد 54 نقطة.

ويحتل فريق فنربخشة المركز الثالث برصيد 51 نقطة ثم في الترتيب الرابع فريق طرابزون سبور (48 نقطة).

في المركز الخامس فريق هاتاي سبور (45 نقطة) يليه في المركز السادس فريق ألانيا سبور (42 نقطة) ثم سابعا غازي عنتاب (40 نقطة).

وفي الترتيب الثامن يأتي فاتح كاراجومروك (40 نقطة) ثم تاسعا أنطاليا سبور (34 نقطة) وفي المركز العاشر جوزتيبي (32 نقطة).

جائزة الشهر بالدوري التركي


نجح المهاجم المصري مصطفى محمد، نجم جالطة سراي، المعار من الزمالك المصري، من حصد جائزة لاعب الشهر في تركيا، بعد تألقه بشكل ملحوظ مع فريقه الجديد، وقيادته لصدارة الدوري التركي.

ونشر مصطفى محمد صورة للجائزة عبر "ستوري"، من خلال حسابه على "إنستجرام".

مسيرة مصطفى محمد

وانتقل مصطفى إلى جالطة سراي في يناير الماضي، لمدة موسم ونصف على سبيل الإعارة، مقابل مليوني دولار، مع أحقية الشراء، مقابل 4 ملايين دولار.

موقف الزمالك

وكشف مصدر بنادي الزمالك، حقيقة ما يتردد عن إرسال نادي جالطة سراي التركي عرضا لشراء مصطفى محمد مهاجم الفريق المعار للنادي التركي.

وأكد المصدر أن نادي جالطة سراي لم يطلب حتى الآن بشكل رسمي تفعيل بند شراء مصطفى محمد كما يتردد.
Advertisements
الجريدة الرسمية