رئيس التحرير
عصام كامل

عبد الواحد السيد يعلن خوضه انتخابات الزمالك المقبلة

عبد الواحد السيد
عبد الواحد السيد
قال عبد الواحد السيد، حارس مرمى نادي الزمالك السابق: إنه لم يفكر في خوض تدريب حراس المرمى، وأنه قرر خوض انتخابات الزمالك المقبلة لأن يهدف إلى خدمة القلعة البيضاء بأي شكل من الأشكال.


وأضاف خلال لقائه ببرنامج "ملعب أون تايم" الذي يقدمه الإعلامي سيف زاهر بقناة "أون تايم سبورت"، أن العلاقة بينه وبين عصام الحضري في نادي الزمالك كانت متوترة للغاية، معقبًا: "الحضري دايمًا مكنش بيحب يشوف حد جانبه أو منافس له".

وأكد أن عصام الحضري من حيث البطولات هو الحارس الأفضل في جيله.

ولفت إلى أن الجيل الحالي للزمالك أعاد بعض الجماهير للنادي بعد فوزه بعدد من البطولات.

وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تقسيمة فنية قوية في جزء من الملعب على مرمى واحد، تحت إشراف البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق، على هامش المران الذي أقيم على إستاد عبد اللطيف أبو رجيلة.

وشهدت التقسيمة تألق طارق حامد لاعب الفريق وظهر بمستوى جيد لتتأكد جاهزيته للمشاركة في المباريات المقبلة، كما ظهر مصطفى محمد مهاجم الفريق بشكل قوي وملفت للأنظار خلال التقسيمة، كما اطمئن الجهاز الفني على جاهزية محمود علاء عقب تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا.

وحرص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة جايمي باتشيكو، على تخصيص فقرة تأهيلية لجميع اللاعبين كانت عبارة عن سباق سرعات تحت إشراف "بيدرو" مدرب الأحمال، وذلك على هامش المران الجماعي الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

ويسعى الجهاز الفني للفريق إلى الوصول باللاعبين إلى أعلى معدل تأهيلي وبدني استعدادًا للفترة المقبلة.

وأدى لاعبو الزمالك عقب أداء تدريب سباق السرعات، بعض التدريبات التأهيلية والاستشفائية في صالة الجيمانيزيوم بالنادي.


وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، حصة تدريبية تكتيكية تحت إشراف جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق ومدحت عبد الهادي المدرب العام، وذلك على هامش مران الفريق الجماعي المقام حاليًا على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

وحرص الجهاز الفني على تطبيق بعض الجمل الفنية التكتيكية والخططية التي يسعى الجهاز لتطبيقها في المباريات المقبلة.

حرص محمود حمدي الونش، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على المشاركة في مران الفريق الجماعي.
 
وفضَّل "الونش" التواجد في تدريبات الفريق وعدم الحصول على راحة سلبية على الرغم من منح الجهاز الفني الحرية للاعبين بحضور التدريب من عدمه.

كما شارك الدولي التونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن الفريق في المران كاملًا، وظهر بمستوى جيد حيث يسعى اللاعب إلى الوصول لأعلى لياقة بدنية وفنية من أجل التواجد بالتشكيلة الأساسية للفريق.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة طلائع الجيش المقرر لها يوم السبت المقبل الموافق 9 يناير، ضمن منافسات الجولة السادسة للدوري العام.
الجريدة الرسمية