Advertisements
Advertisements
الإثنين 21 يونيو 2021...11 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

عبدالحفيظ يكشف سبب خروج مروان من قائمة الأهلي أمام صن داونز

رياضة 19_2020-637438067607137690-713
مروان محسن

أحمد العدوى

قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن شكوى مروان محسن من آلام في الركبة، وراء خروجه من قائمة الفريق المسافرة إلى جنوب إفريقيا.




موسيماني يعلن قائمة الأهلي لمواجهة صن داونز


وأعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أعلن قائمة الفريق المسافرة إلى جنوب إفريقيا، لمواجهة صن داونز في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، والمقرر لها 22 مايو الجاري في مدينة بريتوريا بجنوب إفريقيا.



قائمة الأهلي لمباراة صن داونز



وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:

محمد الشناوي وعلي لطفي وحمزة علاء ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وبدر بانون ومحمود متولي وسعد سمير وأيمن أشرف ومحمود وحيد ومحمد هاني وأحمد رمضان بيكهام وعلي معلول وعمرو السولية وأليو ديانج وأكرم توفيق وحمدي فتحي ومحمد مجدي أفشة وناصر ماهر وطاهر محمد طاهر وحسين الشحات ووليد سليمان ومحمود كهربا وجونيور أجايي وصلاح محسن ومحمد شريف ووالتر بواليا.



موعد سفر بعثة الأهلي إلى جنوب أفريقيا



وتتوجه بعثة الأهلي إلى جنوب إفريقيا في التاسعة مساء اليوم على متن طائرة خاصة، استعدادًا لمواجهة صن داونز التي تقام يوم ٢٢ مايو الجاري في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا. 


وكان الأهلي قد حقق الفوز على صن داونز في مباراة الذهاب بهدفين دون رد، التي أقيمت مساء السبت الماضي على استاد «الأهلي we السلام».


إصابة مصطفى شوبير بكورونا


وأكد الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أكد أن المسحة الطبية التي أجراها مصطفى شوبير حارس الفريق جاءت إيجابية.


وشعر شوبير ببعض الأعراض أمس، وأجرى مسحة طبية وجاءت النتيجة إيجابية، ليغيب الحارس عن السفر مع الفريق إلى جنوب إفريقيا.


إصابة محمد محمود بكورونا



وأصيب محمد محمود لاعب وسط النادي الأهلي بفيروس كورونا ، ويخضع لاعب الأهلي للعزل المنزلي وتناول بروتوكول العلاج للتعافي من الفيروس.

واحتفل محمد محمود، يوم 7 مايو الجاري بعيد ميلاده رقم 23، حيث ولد صانع ألعاب القلعة الحمراء فى 7 مايو عام 1998، انضم للنادى الأهلى فى الانتقالات الشتوية قادماً من صفوف فريق وادى دجلة فى صفقة كلفت خزينة القلعة الحمراء 20 مليون جنيه.

ويرتبط محمد محمود بذكرى حزينة مع جمهور الأهلى فمنذ انضمامه للقلعة الحمراء لم يشارك سوى فى 74 دقيقة فقط مقسمة على مباراتين هما مباراتا بيراميدز التى خسرها الفريق الأحمر بهدفين مقابل هدف، وسموحة والتى فاز بها المارد الأحمر بهدف نظيف، إلا أن اللاعب الشاب تعرض لقطع فى الرباط الصليبى وحينما تعافى وأصبح سليماً تلقى صدمة أخرى بإصابة أخرى بالرباط الصليبي.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements